الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة والد الزميلة ماريا إيليا بعد أيام من تلقيه لقاح كورونا

لقاح كورونا- أرشيفية
تقارير وتحقيقات
لقاح كورونا- أرشيفية
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 11:39 م

قالت ماريا إيليا، الصحفية بموقع "القاهرة 24"، إن والدها توفي أمس الثلاثاء، بعد أيام من حصوله على لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 “سينوفارم” الصيني، موضحة أنه خلال خمسة أيام من حصوله على اللقاح، لم يكن يُعاني من أي أعراض مُتعارف عليها بعد الحصول على اللقاح.

وأضافت، أنه في اليوم الخامس حدثت لديه أعراض خطيرة جدًا، مثل “ضيق في التنفس، عرق مُفرط، تورم في جميع أنحاء الجسد”، وجميعها ظهرت في وقت قصير لا يتعدى 10 دقائق، مشيرة إلى أنهم تواصلوا مع الأطباء الذين أكدوا أنه يعاني من غيبوبة، ولا بد من نقله إلى غرفة العناية المركزة، إلا أنه توفي بعد 15 دقيقة من ظهور الأعراض.

وأوضحت أن التقرير الطبي الخاص بوالدها، ذكر أنه توفي بمياه على الرئة، نافية أن يكون الأمر كذلك، حيث لم يكن يُعاني من أي مُشكلات في الرئة، ولم يسبق له الشكوى منها، لكنه كان يعاني من أمراض الضغط والسكري، وأحيانًا كان يشكو من القلب خاصة أنه في سن الـ57.

وأكدت إيليا، أن والدها كان مُصِّرًّا على الحصول على لقاح كورونا، وبالفعل تم تحديد موعد الحصول عليه بعد أيام قليلة من التسجيل على موقع وزارة الصحة في أحد المستشفيات التي أظهرت الوزارة أثناء التسجيل، أنها مُكتظة جدًا، متسائلة عن سبب وفاة والدها بمياه على الرئة، تزامنًا مع حصوله على اللقاح قبل خمسة أيام؟.

تابع مواقعنا