السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماجد الشرقاوي يتحدث عن تفاصيل ثاني أغانيه "ابن الشعب" (خاص)

ماجد الشرقاوي
فن
ماجد الشرقاوي
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 11:53 م

يستعد الفنان ماجد الشرقاوي، لطرح أغنيته الجديدة بعنوان “ابن الشعب” التي صورها مؤخرًا، والتي تعد ثاني أغانيه بعد أن طرح مؤخرًا أغنية “تشيلسي”، التي كانت أول تجاربه في عالم الغناء.

 

وقال ماجد الشرقاوي في لقائه مع “القاهرة 24”، إنه يحب الغناء منذ طفولته لكنه خاض التجربة مؤخرًا، مضيفًا: “بغني من زمان بكتب وبلحن لنفسي وبغني مع أصدقائي وفكرت في العمل بشكل تجاري، لذا تعاونت مع شركة lark”.

 

وأوضح “الشرقاوي” أن “ابن الشعب” ثاني أغنية من إنتاج الشركة بعد أغنيته الأولى “تشيلسي”، مشيرًا إلى أنه يقدم أغاني من لون “تراب" وهو نوع مطور من أغاني الـ"راب" بدء في الظهور منذ عام 2012، حيث إن هذا النوع يحوي ألحانًا بشكل أكبر، والمغني يجب أن يكتب كلمات الأغاني، لكي تعبر عن قصة عاشها أو شيء يعبر عنه، كما أنه يلحنها في الغالب.

ماجد الشرقاوي

وعن أغنيته "تشيلسي"، قال إنه قدم من خلالها قصة عاشها دون تفاصيل، موضحًا أن أغنية “ابن الشعب” فيها “باور” بشكل أكبر.

وعن نوعية الأغاني التي يقدمها الفترة المقبلة، أكد أنه سيقدم أغاني من نوع “بوب تراب” ألحانها أقرب للبوب، كما أنه يستعد لطرح أغنية جديدة رومانسية لشركة تسويقية.

 

وتحدث “الشرقاوي” عن نوعية الأغاني التي يحب الاستماع لها قائلًا: "أحب سماع أغاني ”الراي" واللون الأقرب إلى قلبي هو “هيب هوب”، ولا أحب سماع الأغاني القديمة لكنني أحب ألحان محمد فوزي".

 

وأكد ماجد الشرقاوي، أنه لا يستطيع تقديم أغاني مهرجانات، قائلًا: "ليس تقليلًا من أغاني المهرجانت لكن لو قدمت أغاني مهرجانات محدش هيصدقني".

وفي نهاية اللقاء، كشف ماجد الشرقاوي عن أعماله المقبلة في السينما، مشيرًا إلى أنه يستعد لتقديم فيلم جديد يبدأ تصويره في شهر سبتمبر المقبل.

تابع مواقعنا