الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلمانية بالمنوفية تتقدم بطلب إحاطة لتثبيت عمال النظافة في الوحدات المحلية

الدكتورة هناء سرور
محافظات
الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب
الخميس 24/يونيو/2021 - 10:14 ص

تقدمت الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب بالمنوفية، بـ "طلب إحاطة" للمطالبة بتثبيت عمال النظافة في كافة الوحدات المحلية المراكز والمدن والاحياء والقرى على مستوى الجمهورية، مؤكدة أنهم شريحة مهمة تقوم بعمل شاق مقابل أجور رمزية.


طلب إحاطة للمطالبة بتثبيت عمال النظافة

 

وأكدت سرور، خلال طلب الإحاطة على ضرورة تثبيت عمال النظافة على درجات مالية وتحسين أجورهم ودعمهم في ظل ارتفاع الأسعار وتدنى مرتباتهم في ظل المعاناة والالتزامات الصعبة، التي يعيشها المواطن بشكل عام، مطالبة بإحالة طلب الإحاطة للجنة المختصة ومناقشته، في حضور الوزراء المعنيين.
 

ورفعت عضو مجلس النواب بالمنوفية، طلب الإحاطة إلى المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، لتوجيهه كلا من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والدكتور محمد معيط وزير المالية، وحضور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي لتنظيم والإدارة.

رئيس جامعة السادات يعقد اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب لمناقشة إنشاء المستشفى الجامعي 


واجتمع، أمس الأربعاء، الدكتور أحمد بيومي، رئيس جامعة السادات، مع عدد من أعضاء مجلس النواب ومنهم الدكتورة هناء سرور النائب أيمن معاذ والنائب أحمد أبو زيد والنائب أحمد بهاء شلبي وأحمد مرجان، رئيس مجلس أمناء مدينة السادات، لبحث آخر التطورات لإنشاء المستشفى الجامعي، لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالي مدينة السادات والمواطنين على الطريق الصحراوي.

وأكدت خلال الاجتماع النائبة هناء سرور، أن أعضاء البرلمان حريصون على أحياء إنشاء مستشفى جامعي لجامعة مدينة السادات، خاصة مع رؤية الدولة لتطوير المدن الجديدة وتوفير كافة الخدمات الطبية من خلال مقترحين الأول بناء مستشفى من هيئة المجتمعات العمرانية على مساحة 13 فدانًا بوسط مدينة السادات وينقصها الاعتماد المالي من وزارة الإسكان، وعرض أخر بتخصيص مبنى متكامل على مساحة على 5 أفدنة بمساحة مباني 2800 متر بمنطقة وادي النطرون تحتوي على 144 سريرًا، و25 سرير عناية، وقف خيري للدكتور صلاح عطية رحمة الله عليه.

 

تابع مواقعنا