السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيادة الراتب السر وراء خلاف فاران وريال مدريد

فاران
رياضة
فاران
الخميس 24/يونيو/2021 - 01:20 م

كشف تقرير صحفي إسباني، نشرته صحيفة "آس"، السبب وراء عدم تجديد، الفرنسي رافاييل فاران، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الأيام الحالية.

ويرتبط فاران بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2022، وارتبط اسمه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن فاران طالب بزيادة في الراتب لكن ريال مدريد لا يستطيع دفع ذلك في الوقت الحالي، بسبب الديون التي سببتها جائحة كورونا.

لذلك قرر مجلس الإدارة برئاسة، فلورنتينو بيريز، بيع اللاعب قبل أن يخرج مجانًا في الصيف المقبل، حيث ينتهي عقده يونيو المقبل 2022.

ويهتم كل من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بالمدافع الفرنسي، حيث كان النادي يريد بيعه مقابل 60 مليون يورو لكن بسبب نقص العروض ستكون 50 مليون مقبولة من قبل الإدارة، وهم واثقين من أن مانشستر يونايتد سيقدم عرضًا.

وشارك فاران مع الميرنيجي في 360 مباراة بجميع المسابقات، سجل فيها 17 هدفا، وصنع 17، وتوج مع الفريق بــ 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ومثلها في كأس العالم للأندية، و3 في السوبر الأوروبي، و3 ألقاب في الدوري الإسباني، و3 ألقاب في السوبر الإسباني، ولقبا في كأس إسبانيا.

تابع مواقعنا