الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف حكيمي يختار باريس سان جيرمان بدلًا من تشيلسي

حكيمي
رياضة
حكيمي
الخميس 24/يونيو/2021 - 02:02 م

يفضل المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيسر فريق إنتر ميلانو، الانتقال إلى عملاق فرنسا، باريس سان جيرمان، بدلًا من تشيلسي المتوج مؤخرًا بدوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي.

ويرغب “حكيمي” في الانضمام إلى باريس سان جيرمان؛ بسبب الامتيازات التي سوف يحصل عليها من راتب بالإضافة إلى مكافآت.

وانضم "حكيمي" إلى إنتر ميلان مقابل رسوم يُعتقد بأنها تبلغ نحو 40 مليون يورو، قادمًا من ريال مدريد بعد انتهاء إعارته إلى بوروسيا دورتموند، حيث كان متوهجًا وأثبت جدارته رفقة أسود الفيستيفال.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة "كوريري ديلو سبورت" فإن أشرف حكيمي فضّل الانتقال إلى باريس سان جيرمان بدلًا من تشيلسي، وسيكون راتبه 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى 2 مليون مكافأة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن وكيل اللاعب موجود الآن في ميلان، من أجل إنهاء الصفقة لصالح باريس سان جيرمان، ولا يوجد أي اتفاق بين حكيمي ونادي تشيلسي في الشروط الشخصية.

وذكرت الصحيفة، في تقرير لها من قبل، أن ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، سيُسافر إلى ميلان هذا الأسبوع، لعقد اجتماعات مع إدارة نادي انتر ميلان بدلًا من الاتصالات الهاتفية المستمرة بخصوص انتقال حكيمي.

ويرغب نادي العاصمة الفرنسية باريس في حسم الأمور سريعًا في صفقة الدولي المغربي ليوجد اللاعب في أولى تدريبات الفريق للموسم المقبل.

وفشل نادي باريس سان جيرمان في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعد الوصول العام الماضي إلى النهائي والهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني في النهائي، وخروجه من الدور قبل النهائي هذا العام أمام مانشستر سيتي، فيما حقق فريق تشيلسي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

وشارك "حكيمي" الذي يفضل باريس سان جيرمان وصاحب الــ22 عامًا، في 45 مباراة مع النيراتزوري خلال الموسم المنصرم، وسجل 7 أهداف، وصنع 11 هدفًا آخر مع زملائه.

‏إنتر ميلان يحدد بدائل أشرف حكيمي

صفقة تبلغ 70 مليون يورو.. أشرف حكيمي على أعتاب باريس سان جيرمان

تابع مواقعنا