الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم القليوبية": لا نقبل تبرعات أو مشاركات مادية من أولياء الأمور بالمدارس

القاهرة 24
محافظات
الخميس 24/يونيو/2021 - 02:04 م

عقد  الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، اجتماعًا مع مسئولي التجريبيات بالمحافظة، تحت رعاية  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وبحضور الدكتور محمد عبد الرشيد مدير عام التعليم العام، وبليغ عبد الرحمن مدير إدارة التجريبيات بالمديرية.

وتناول الاجتماع أهم الاستعدادات والتجهيزات داخل  المدارس الرسمية التي بها لجان الثانوية العامة، مؤكدًا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية بالمدارس حفاظا على سلامة  الطلبة وسلامة العاملين بالمدرسة.

كما تمت مناقشة أهم المشكلات التي تعاني منها المدارس الرسمية للغات، وسبل التغلب عليها وضرورة حلها في إطار السرعة والدقة في سبيل تقديم منظومة خدمية متميزة للطلبة.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه تم مناقشة الحضور عن الكتاب الدوري 40، بشأن التحويلات داخل الإدارة والمحافظة، مؤكدًا على ضرورة متابعة مسئول المدارس التجريبية لحركة التحويلات داخل المدارس، ومراعاة الكثافة داخل المدارس والاهتمام بتنسيق رياض الأطفال ومراعاة الكثافة داخل القاعات لمواجهة فيروس كورونا والحفاظ على صحة الأطفال.

وشدد وكيل الوزارة، على عدم قبول تبرعات أو مشاركات مادية من أولياء الأمور، وضرورة حسن التعامل معهم وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الجميع.

تابع مواقعنا