الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة مصورة من دنيا سمير غانم في حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة (خاص)

دنيا سمير غانم
فن
دنيا سمير غانم
الخميس 24/يونيو/2021 - 02:42 م

تكرم إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، خلال حفل الافتتاح اليوم، النجمة دنيا سمير غانم، وعلم "القاهرة 24" من مصادره الخاصة أن الفنانة اعتذرت عن عدم حضور حفل الافتتاح؛ نظرًا للظروف الصعبة التي تمر بها حاليًا.

 

وأشارت المصادر إلى أن إدارة المهرجان اتفقت مع دنيا سمير غانم على أن تسجل رسالة بالفيديو أو رسالة صوتية إلى جمهور المهرجان لعرضها في حفل الافتتاح.

 

وفضلت دنيا سمير غانم البقاء بجوار والدتها دلال عبد العزيز التي تعاني حاليًا من مشاكل في التنفس، وما زالت تتلقى العلاج في المستشفى، كما أنها تعيش حالة شديدة من الحزن بعد رحيل والدها النجم سمير غانم، الذي توفي يوم 20 مايو الماضي.

 

حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة

ومن المقرر أن يكرم المهرجان في حفل الافتتاح أيضًا النجمة الفرنسية ماشا مريل، والنجمة إلهام شاهين، والمخرجة ساندرا نشأت والمخرجة الفلسطينية نجوى نجار وخبيرة الأرشيف السينمائي منى البنداري.

ومن المقرر أن تنطلق في التاسعة من مساء اليوم الخميس فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة التي تحمل اسم دورة النيل.

 

يقام حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة في مسرح مكشوف على ضفاف النيل بأحد الفنادق في أسوان وسط إجراءات احترازية كبيرة، ويقدم الحفل المذيعة آية الغرياني التي سبق لها أن قدمت حفل المومياوات الملكية، ويتولى الإخراج المسرحي هشام عطوة، فيما يتولى المخرج عبد الرحمن نصر الإخراج والنقل التليفزيوني على الهواء مباشرة بقناة نايل سينما.

 

يحضر الحفل دكتور إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، واللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، بالإضافة إلى السفير كريستيان برجر، رئيس وفد الاتحاد الأوروبي في مصر، والمهندس أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، فضلًا عن حشد كبير من نجوم وصناع السينما.

تابع مواقعنا