السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة الألمانية تدرس فكرة رفض دخول المشجعين "ويمبلي" خوفًا من كورونا

جماهير ألمانيا
رياضة
جماهير ألمانيا
الخميس 24/يونيو/2021 - 02:58 م

تناقش الحكومة الألمانية، رفض تخصيص تذاكر للمشجعين الألمان لحضور المباراة القادمة أمام منتخب إنجلترا في ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات دور الــ 16 من مسابقة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بسبب المخاوف من فيروس كورونا المستجد كوفيد -19.

ويري الأطباء في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أن الفرق والمشجعين الذين يجوبون القارة في مراحل خروج المغلوب في "يورو 2020 "، لن يكون له تأثير ضار على الصحة العامة وسط وباء فيروس كورونا.

ويعتبر المنتخب الإنجليزي، هو الوحيد الذي لن يسافر إلى وجهة جديدة، في دور الستة عشر من البطولة التي تقام في 11 دولة لأول مرة.

ووفقًا لصحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن الحكومة الألمانية تدرس فكرة عدم السماح للمشجعين الألمان بدخول ملعب "ويمبلي" خوفًا من فيروس كورونا في إنجلترا، حيث تنتشر سلالة "دلتا" شديدة العدوى من فيروس كورونا في المملكة المتحدة، وهذا الأمر سيعني أن المقاعد بالكامل ستكون للجماهير الإنجليزية.

وأشارت الصحيفة إلى حصول المشجعين الإنجليز على 7400 تذكرة على الأقل لمباراة دور الــ16 أمام ألمانيا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية، لكنهم قد يحصلون على المزيد إذا رفضت ألمانيا التذاكر المخصصة لهم بسبب قواعد الحجر الصحي.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، طلبت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا التصرف "بمسؤولية" بعد أن أعرب عدد من الرؤساء في جميع أنحاء قارة أوروبا عن قلقهم بشأن معدل حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد سلالة "دلتا" الفتاكة في المملكة المتحدة.

ويواجه منتخب الأسود الثلاثة نظيره المانشافت في قمة متوهجة لن تقبل القسمة على اثنين، يوم الثلاثاء القادم، 29 يونيو على ملعب "ويمبلي" في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات دور الستة عشر من نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

مدرب المجر: أحرجنا ألمانيا ونشعر بخيبة أمل كبيرة

كيميتش الأفضل في مباراة ألمانيا والمجر

تابع مواقعنا