الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مصر للبترول" توقع عقدًا مع "ايف للخدمات البترولية" لخلط وتعبئة الزيوت

توقيع الاتفاق
اقتصاد
توقيع الاتفاق
الخميس 24/يونيو/2021 - 04:08 م

 وقعت شركة “إيف” للخدمات البترولية – إحدى شركات مجموعة أبو غالي موتورز- وكيل شركة بتروناس العالمية في مصر، عقد خلط وتعبئة مع شركة مصر للبترول، أكبر شركات تسويق المنتجات البترولية؛ وذلك بهدف خلط وتعبئة الزيوت في مجمع شركة مصر للبترول بالإسكندرية الذي يُعد أكبر مجمعات خلط الزيوت بالشرق الأوسط.

جاء ذلك في حضور كل من المحاسب ماهر أبو غالي، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات مجموعة أبو غالي موتورز، النائب المهندس محمد أبو غالي، عضو مجلس إدارة لمجموعة شركات أبو غالي موتورز، المهندس محمد مراد، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لشركة ايف للخدمات البترولية، المهندس محمد سعد، مدير عام العمليات، المهندس مدحت رشدي، مدير عام السوق الداخلي، المهندس محمد شعبان، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول، ومديري عموم شركة مصر للبترول فضلًا عن عدد من المديرين التنفيذين بمجموعة أبو غالي موتورز.

وقال المهندس محمد مراد "نفخر بتوقيع عقد خلط وتعبئة مع شركة مصر للبترول وهي واحدة من كبريات الشركات العاملة بمجال تسويق المنتجات البترولية بمصر، ونتطلع إلى تقديم منتجات متنوعة وعالية الجودة من الزيوت تغطي وتناسب كافة احتياجات المستهلك المصري وبأفضل الأسعار".

وتابع، تعد شركة بتروناس إحدى أهم وأكبر الشركات العالمية في قطاع تكنولوجيا الزيوت عالية الجودة التي تتبني خططًا طموحة للنمو في السوق المصري نظرًا لأهميته والصحوة الاقتصادية التي تشهدها مصر في الآونة الأخيرة مع إيجابية التوقعات في النمو للسنوات القادمة".

وأوضح، أن توقيع العقد مع شركة مصر للبترول يأتي في إطار توجهات الدولة التي تستهدف تطوير الصناعة المحلية وتقديم قيمة مضافة وخلق فرصة عمل للشباب ونقل تكنولوجيا متطورة دون الاعتماد على الاستيراد مما يوفر العملة الصعبة".

وعبر المهندس محمد شعبان، عن سعادته بتوقيع العقد مع شركة “إيف” للخدمات البترولية وكيل منتجات بتروناس، مؤكدًا أن شركة مصر للبترول تمتلك أكبر مجمع خلط للزيوت والشحوم في الشرق الأوسط بمعدل إنتاج سنوي نحو 120 ألف طن.

وأضاف "سنعمل مع شركة “إيف” للخدمات البترولية على إنتاج ما يقرب من 20 نوع عالي الجودة من الزيوت تغطي جميع أنواع السيارات سواء الملاكي، التجارية أو المحركات المائية والصناعية".

تابع مواقعنا