الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موظف "وهمي" بأحد البنوك.. كواليس سقوط "مستريح فيس بوك" بالشرقية

ضبط متهم - أرشيفية
محافظات
ضبط متهم - أرشيفية
الخميس 24/يونيو/2021 - 02:58 م

ألقى رجال الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية، القبض على شاب في نهاية العقد الثالث من العمر؛ على خلفية اتهامه بالنصب على عدد من المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية بدعوى توفير ماكينات خدمة لصرف وتحويل الأموال.

وبعرض المتهم على نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار أحمد أبو زيد، رئيس النيابة، وإشراف  المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، أمرت بحبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

البداية كانت بورود عدة بلاغات للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، من عدد من المواطنين يتهمون فيها شاب بالنصب عليهم من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأفادت التحريات الأولية وأقوال أصحاب البلاغات، أن المتهم أوهمهم بأنه يعمل لدى أحد البنوك، وتحصل منهم على مبالغ مالية نظير توفير ماكينات خدمة فوري لهم.

وتمكنت مأمورية أشرف عليها اللواء عمرو بحر، مدير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، ونفذها ضباط فرع الإدارة بقطاع شرق الدلتا، برئاسة العقيد دكتور  محمود مدين، رئيس الفرع، بتوجيهات العميد حسام رشاد، رئيس  مباحث الإدارة، بالتنسيق مع مباحث مركز منيا القمح، برئاسة الرائد محمد فؤاد، رئيس المباحث، من ضبط المتهم، 29 سنة، مُقيم ببندر منيا القمح.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4906 إداري منيا القمح لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تشريح جثة طفل عُثر عليه في سطح جيرانه بالشرقية.. ووالده يتهم جاره بالقتل

تابع مواقعنا