الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الفيوم يُكرم مديرة التأمين الصحي السابق لجهودها خلال أزمة كورونا

محافظ الفيوم يُكرم
محافظات
محافظ الفيوم يُكرم مدير التأمين الصحي السابق
الخميس 24/يونيو/2021 - 03:27 م

كرّم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اليوم الخميس، الدكتورة هبة عاطف، مدير فرع الفيوم للتأمين الصحي السابق، بعد صدور قرار رئيس الهيئة وعودتها لمقر عملها برئاسة هيئة التأمين الصحي، بحضور الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، والدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة بالفيوم.

 

وأشاد محافظ الفيوم، خلال التكريم بجهود الدكتورة هبة عاطف المتميزة خلال الفترة الماضية، خاصة عملها الجاد وتفانيها في أداء الواجبات والمهام وتنظيم العمل، خاصة خلال ذروة تفشي الإصابة بفيروس كورونا.

تكريم مديرة التأمين الصحي السابق
تكريم مديرة التأمين الصحي السابق

كما أشاد المحافظ بجهودها في تطوير القطاع الصحي، مشيرًا إلى أن مدير التأمين الصحي السابق نموذج مشرف للقيادات النسائية، كما إنه ا أدارت منظومة التأمين الصحي بكفاءة خلال أزمة كورونا، مقدما تهانيه القلبية للدكتور سيف الدين عبدالشكور مدير فرع التأمين الصحي الجديد، متمنيًا له النجاح والتوفيق في مهام عمله لمواصلة الارتقاء بفرع التأمين الصحي الذي يخدم قطاعا عريضا من مواطني الفيوم.

وثمن "الأنصاري" جهود جميع الفرق الطبية بالمحافظة باعتبارهم خط الدفاع الأول في مواجهة تلك الجائحة التى ألمت بالبلاد، حيث كانوا صفًا واحدًا، وتفانوا في خدمة المرضى غير عابئين بما قد يواجهونه من مخاطر.

تابع مواقعنا