السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة كفر الشيخ يوجه بالتحقيق في شكوى مواطن بالتعدي عليه داخل المستشفى الجامعي

القاهرة 24
محافظات
الخميس 24/يونيو/2021 - 04:46 م

أصدر المركز الإعلامي لجامعة كفر الشيخ، بيانًا منذ قليل، أعلن فيه أن الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، أعلن وفور علمه بوجود شكوى لأحد المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، بتعدي أشخاص من العاملين والأمن الإداري داخل مستشفى جامعة كفر الشيخ عليه، أصدر قرارًا بإجراء تحقيق عاجل.

وأضاف البيان، أن رئيس جامعة كفر الشيخ، كلف مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية بالجامعة، بإجراء تحقيق  عاجل وشامل في الموضوع لاستجلاء الحقيقة.

وأكد البيان، الصادر عن الجامعة حرص جامعة كفر الشيخ، على توفير الرعاية الطبية اللائقة للمواطنين المترددين علي مستشفياتها في إطار من الاحترام والتقدير.

وكان شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، يدعى محمد جمعة، قال إنه يتردد على مستشفى الجامعة بمحافظة كفر الشيخ، منذ قرابة الثلاثة أشهر، بسبب قيامه بإجراء عملية قلب مفتوح، موضحًا أنه يشعر بألم ومشكلات جديدة ظهرت عليه، إلا أنه تعرض اليوم للضرب من قبل الأمن الإداري بمستشفى الجامعة، واثنين من العاملين بقسم الأشعة.

وتابع جمعة، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، أنه توجه صباح اليوم إلى مستشفى الجامعة لاستلام أشعة أجريت له داخل مستشفى الجامعة منذ أسبوع تقريبًا، ولكنه لم يسدد الرسوم لعدم قدرته على سدادها، مؤكدًا أنه في الأسبوع الماضي ذهب لمدير مستشفى الجامعة، ولكن سكرتيرة المدير أوضحت له الإجراءات المتبعة للإعفاء من رسوم الأشعة ومنها عمل بحث اجتماعي، ليخبره العامل بقسم الأشعة أن عليه الحضور اليوم الخميس لاستلامها، إلا أنه تم الاعتداء عليه من قبل إثنين من العاملين والأمن الإداري داخل المستشفى.

تابع مواقعنا