الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع وإصابة 4 أشخاص سقطوا في "بلاعة" صرف صحي بالمنوفية

بلاعة- أرشيفية
محافظات
بلاعة- أرشيفية
الخميس 24/يونيو/2021 - 09:10 م

لقي شخص مصرعة وأصيب 3 آخرون، إثر سقوطهم داخل “مطبق” أي بلاعة صرف صحي في قرية قويسنا البلد، التابعة لمركز قويسنا في المنوفية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم إبلاغ مركز الشرطة لبدء التحقيقات في الواقعة. 

مصرع سائق جرار داخل مطبق صرف صحي بالمنوفية 


وصرح خالد النمر، رئيس مركز ومدينة قويسنا، في تصريح لـ"القاهرة 24" بأن الواقعة تعود إلى قيام أحد الأشخاص، يعمل سائق جرار صرف صحي، بفتح “مطبق” بلاعة - صرف صحي بقرية قويسنا البلد، والغير مُجهزة للعمل حتى الآن، لإلقاء الصرف الصحي بها، وأن خرطوم الصرف الصحي حصل به انسداد فنزل أحد الأشخاص لتسليكه فسقط.

رئيس مدينة قويسنا: المصابون نزلوا واحد تلو الآخر داخل مطبق الصرف الصحي 

وأوضح رئيس رئيس مركز قويسنا، أن الشخص الأول نزل في مطبق الصرف الصحي، ثم قام ثلاثة آخريون بالنزول خلفه، ولقي صاحب الجرار مصرعه وأصيب 3 آخرون، وتم إبلاغ مركز شرطة قويسنا ونقل الجثمان والمصابين للمستشفى العام وإخطار النيابة العامة لمُباشرة التحقيقات في الواقعة.

إصابة طالب بهندسة منوف بجروح داخل الحرم الجامعي 

واستقبل مستشفى منوف العام، التابع لمحافظة المنوفية، طالبًا بالفرقة الأولى بكلية الهندسة مُصابًا بجروح نتيجة مشاجرة مع زميل له بالكلية، وجارٍ عمل الإسعافات الأولية للطالب والاطمئنان على حالته الصحية.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم منوف، يفيد باستقبال المستشفى العام الطالب "م،ت" والمقيد بالفرقة الأولى كلية هندسة الاتصالات والإلكترونيات، مُصابًا بجروح نتيجة مشاجرة مع زميل له، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لبدء التحقيقات في الواقعة.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة منوف للتحقيق في الواقعة، وسماع أقوال الطالب المصاب عقب السماح بذلك من قبل أطباء مستشفى منوف العام، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

تابع مواقعنا