الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"صحة المنوفية": تقليص أعداد الأسّرة المخصصة لعزل كورونا بالمستشفيات لقلة حالات الإصابة

وكيل صحة المنوفية
محافظات
وكيل صحة المنوفية
الجمعة 25/يونيو/2021 - 10:27 ص

أعلن الدكتور فيصل جودة، وكيل صحة المنوفية، إعادة تقليص أعداد الأسّرة المخصصة لعزل مرضى فيروس كورونا داخل المستشفيات، وذلك لقلة الحالات المصابة، وانكسار الموجة خلال الأسابيع الماضية.

وكشف الدكتور فيصل جودة، وكيل صحة المنوفية، خلال تصريحات لـ"القاهرة 24"، عودة المستشفيات للعمل بكامل طاقتها العادية في استقبال المرضى المصابين بكافة الأمراض واحتجاز الحالات، مع تخصيص قسم لحالات كورونا في المستشفى له مسار مخصص، مع تقليص أعداد الأسّرة والأماكن المخصصة لعزل حالات فيروس كورونا.

وأوضح مصدر طبي بمحافظة المنوفية أعداد الإصابات بفيروس كورونا داخل مستشفيات المنوفية، مؤكدًا انخفاض حالات الإصابات بشكل كبير خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الأعداد وصلت ما يقرب من 250 مريضًا فقط داخل أقسام العزل بالمستشفيات.

إصابات فيروس كورونا اليومية بالمنوفية

وأكد المصدر الطبي، لـ"القاهرة 24"، أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد المؤكدة اليومية، لا تتخطى 3 حالات الفترات الماضية، مشيرًا إلى حالة استقرار كبير في حالات الاشتباه التي تصل العيادات الخارجية بالمستشفيات

صحة المنوفية: إخلاء مستشفيي حميات أشمون وشنشنا من المرضى 

وأخلت مديرية الشئون الصحية بالمنوفية مستشفى حميات أشمون ومستشفى حميات شنتنا، من المصابين بفيروس كورونا، والمحتجزين، وذلك لبدء التطوير فيهما، طبقًا لخطة وزارة الصحة وتعليمات القيادة السياسية بتطوير مستشفيات الصدر والحميات على مستوى الجمهورية، استعدادًا لأي طوارئ في ظل ما يشهده العالم من إصابات بفيروس كورونا.


وأكد الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن إخلاء المستشفيين يأتي في إطار خطة الدولة لدعم القطاع الطبي بتطوير المستشفيات ومن منطلق حرص القيادة السياسية على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

تابع مواقعنا