الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الصحة البريطاني يخون زوجته مع مساعدته.. ورئيس الوزراء يصفه بـ"عديم الفائدة" (صور)

وزير الصحة البريطاني
كايرو لايت
وزير الصحة البريطاني مع مساعدته
الجمعة 25/يونيو/2021 - 11:16 ص

قالت صحيفة "الديلي ميل"، اليوم الجمعة، إن وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، صاحب الـ42 عامًا، على علاقة غرامية بمساعدته جينا كولادانجيلو، مديرة الاتصالات، وهي أم لثلاثة أطفال، ومتزوجة من أوليفر تريس هو مؤسس متجر الملابس أوليفر بوناس.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاميرا المراقبة التقطت صورًا لهما، وهما يقبلان بعضهما في الممر خارج مكتب وزير الصحة بـ"وايتهول"، في الوقت نفسه، الذي تم فرض الإغلاق ومنع الاحتضان والقبلات في البلاد، منعًا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الصحيفة أن واقعة التقبيل تمت خارج مكتب هانكوك في مقر الوزارة بوسط لندن، في الساعة الثالثة من مساء يوم 6 مايو هذا العام، وهو ما يوافق وقت الانتخابات المحلية بالمملكة المتحدة، حيث كانت القبلة قبل 13 يومًا من تخفيف الحكومة لقواعد السلامة التي تشمل إعطاء الإذن بالعناق.

كاميرا المراقبة توثق خيانة وزير الصحة

كما أفادت صحيفة "ذا صن" بأن وزير الصحة البريطانية تحقق من خلو الممر قبل إغلاق الباب، ثم اتكأ عليه، لمنع فتحه، وبعدها حدثت واقعة الاحتضان والقبلات، مشيرة إلى أنه لم يتم التأكد من أن العلاقة ما زالت مستمرة حتى الآن أم لا.

تتسبب هذه القضية في زيادة الضغط على هانكوك الذي قيل إنه كان يكافح بالفعل من أجل وظيفته بشأن تعامله مع الوباء، حيث نشر دومينيك كامينجز رسائل واتساب من رئيس الوزراء أظهرت أن جونسون وصفه بأنه "عديم الفائدة”.

وقال وزير النقل جرانت شابس، اليوم: "لقد رأيت الصورة ولكن، كما هو الحال دائمًا في الأمور الخاصة، أحاول دائمًا تجنب التعليق على الحياة الشخصية للآخرين وأعتقد أنني سألتزم بهذا التقليد هنا".

المساعدة مع زوجها

تزوج هانكوك بزوجته مارثا، البالغة 44 عامًا، قبل 15 سنة، وأنجب منها 3 أطفال، حيث غادرت الزوجة منزلها، صباح اليوم الجمعة، وظهرت وهي حزينة ومستاءة، لكنها لم تشر إلى أي تفاصيل بخصوص خيانة زوجها، كما تمسكت بارتداء خاتم الزواج.

هانكوك مع زوجته

أما جينا كولادانجيلو، فهي أم لـ3 أطفال، وتعمل كمديرة اتصالات وعضو اللوبي، وتعمل كمستشارة لـهانكوك، وهي متزوجة من أوليفر تريس، مؤسس متجر الملابس أوليفر بوناس.

تابع مواقعنا