الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسيوط: مشروعات "حياة كريمة" تسير على قدم وساق ومتابعات مكثفة من المسئولين

اللواء عصام سعد محافظ
محافظات
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
الجمعة 25/يونيو/2021 - 12:58 م

قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إن المحافظة جادة في تنفيذ المبادرة الرئاسية الوطنية حياة كريمة لتطوير القرى الأكثر احتياجًا وإحداث نقلة نوعية وحضارية في مستوى الخدمات المقدمة لقاطنيها، وأن الأعمال تسير على قدم وساق بجميع القرى والمراكز، مكلفًا جميع القيادات ورؤساء المراكز والمدن بالمتابعة الدورية المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة لتحقيق أقصى استفادة من المبادرة.

وأشار محافظ أسيوط إلى ضرورة التنسيق بين كافة الأطراف المعنية بتنفيذ المشروعات وتفقد ومتابعة معدلات التنفيذ والتواصل المباشر لتحقيق معدلات تنفيذ كبيرة، مشددًا على أنه لن يسمح بأي تقصير في هذا الملف الحيوي الذي يهدف إلى الارتقاء بمستوى معيشة أهالينا من خلال مشروعات تستهدف تحسين جودة حياتهم في كافة المناحي. 

كان المهندس عمرو عبدالعال، نائب المحافظ، تفقد المشروعات الجاري تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسيوط بالمتابعة المستمرة للمشروعات وتكثيف الزيارات الميدانية لمتابعة الموقف التنفيذي وتذليل أي عقبات والوقوف على آخر المستجدات بالنسبة للمشروعات المنفذة للانتهاء منها وفقًا للمواعيد والجداول الزمنية المقررة. 

وتفقد نائب المحافظ أعمال تركيب أبواش الحريق بقرية السوالم التابعة لمركز أبنوب، يرافقه تاج جلال رئيس مركز ومدينة أبنوب، فضلا عن متابعة أعمال تبطين الترع بالسوالم البحرية للوقوف على نسب التنفيذ وتذليل أي معوقات والتأكد من تنفيذ الأعمال وفقا للشروط ومعايير الجودة.

كما تفقد مزرعة الثروة الحيوانية بقرية الحمام وتابع سير العمل، مؤكدًا المتابعة المستمرة واستمرار الجولات الميدانية بجميع القرى لمتابعة المشروعات الجارية بمختلف القطاعات وخاصة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي تحظي محافظة أسيوط بنصيب كبير منها في ظل سعي الدولة لتحسين الأوضاع والأحوال المعيشية للمواطنين. 

تابع مواقعنا