السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باريديس يكشف عن الشيء الأكثر دهشة في ليونيل ميسي وطموحه مع منتخب الأرجنتين

لياندرو باريديس وميسي
رياضة
لياندرو باريديس وميسي
الجمعة 25/يونيو/2021 - 01:07 م

شدد لياندرو باريديس، لاعب وسط فريق بارس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، على أن كرة القدم دائمًا هي شغفه مُنذ الصغر، وعن اللعبة التي كان سيتوجه لها في حال عدم كونه لاعب كرة قدم.

وكشف الشيء الأكثر إثارة في زميله، ليونيل ميسي، أثناء اللعب معه في المنتخب، مشددًا على أنه ليس الخيار الأفضل التمرير له باستمرار.

وقال باريديس خلال تصريحات صحفية: "كرة القدم دائمًا هي شغفي مُنذ الصغر، عندما كنت طفلًا أخبرني والدي أنني سألعب مع المنتخب الوطني، وسألعب في مركز 6 أخبرته أنني مجنون ولكنني لن ألعب في مركز 6 أبدا، لأني لم احب هذا المركز، ولكن الآن أنا اتفق معه".

وتابع: "مازال والدي يصحّح لي وفي طوال حياتي المهنية، عندما أنتهي من إحدى المباريات، أعلم أنه إذا التقطت الهاتف فستكون الرسالة الأولى منه  وعندما أرى الوجه الأول لأنه يرسل لي دائمًا رمزًا تعبيريًا في الجملة، الوجه التعبيري الذي يُرسله يحدّد ما المستوى الذي قدمته ".

وعن اللعبة التي كان سيتوجه لها في حال عدم كونه لاعب كرة قدم قال: "لو لم اكن لاعب كرة قدم لتوجهّت إلى كرة السلة".

أما عن وجود ميسي معه في الملعب فقال: "على الرغم من وجود ميسي بجانبك في الملعب، ويقودك وجوده إلى الرغبة دائما في تمرير الكرة له، فإنه ليس دائما الخيار الأفضل أن تمرر لليو، عليك أيضا أن تكون ذكيا بهذا المعنى".

وواصل: "الشيء الأكثر إثارة للدهشة في ميسي، هو أنه يأتي في بعض الأحيان في موقف تعتقد أنه سيخسر الكرة، ويفقدها، وأنت تفكر على الفور في العودة للخلف لتدافع، ولكنه يخرج من هذا الموقف، ولا يخسر الكرة، إنه أمر مذهل".

وأردف: "أنا واحد من المجموعة، أتحمل كل شيء بمسؤولية كبيرة وكوني مع المنتخب الوطني تزداد المسؤولية، نحن نستعد بأفضل طريقة وبطولة كوبا أمريكا هي حلم الجميع".

وأتم: "في البداية كان حلمي أن أكون في المنتخب الوطني، أن تكون قادرًا على أن تكون جزءًا من هذا المنتخب هذا أمرا لا يصدق، لقد استمتعت بانضمامي حقا".

تابع مواقعنا