الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة أحد الناجين من قطار حلوان: "السواقين السبب.. حاسبوهم" (فيديو)

محرر القاهرة 24 مع
حوادث
محرر القاهرة 24 مع والدة أحد الناجين
الجمعة 25/يونيو/2021 - 01:24 م

استغاثت والدة أحد الناجين من قطار حلوان سائقي الأتوبيسات والميكروباصات الذين يسيرون على شريط السكة الحديد التابع لمنطقة كفر العلو بمنطقة حلوان وذلك بعد الحادث الأليم الذي شهدته المنطقة، وأدى إلى مصرع اثنين وإصابة 6 آخرين، جراء سير السائقين بطريق القطار، حيث اعتادت الشركات الكائنة بـ 15 مايو ومنطقة 27 من السير على شريط السكة الحديد، على الرغم من أن هناك طريق مخصص لهم وهذا كان من ضمن أسباب الحادث، حيث كانت تسير الأتوبيسات التابعة لمصنع ملابس "ماي واي تكس"، على شريط السكة الحديد مما أدى إلى تعطل أحدهم أثناء سير القطار، وتسبب في الحادث المأسوي.


وقالت السيدة وتدعى أم رحاب لـ "القاهرة 24"، إنها لم تصدق أن ابنتها ما زالت على قيد الحياة، بعد صوت التصادم الذي هز أرجاء المكان والذي كاد قلبها أن يخرج من مكانه، لتنطلق مسرعة لترى مشاهد لم ترها من قبل من شدة صعوبتها، واستنكرت هروب سائقي الأتوبيسات الذي يعد موقف غير آدمي، وغير أخلاقي حيث قام أهالي المنطقة بمساعدة المصابين، مضيفة:"نفسي ما أشو فش أتوبيسات تعدي من سكة القطر تاني".

وناشدت والدة الناجية من القطار بمحاسبة المتسببين في حادث قطار حلوان، وتوقيع أقصى درجات العقوبة عليهم، ومحاسبة سائقي الأتوبيسات، على تسببهم في الحادث.

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، حبس سائقي السيارتين “ميني باص”، المتسببتين في حادث قطار حلوان، الذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخرين، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وقال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن سائق القطار الذي اصطدم بأتوبيسي نقل عمال بمنطقة كفر العلو في حلوان جنوبي القاهرة، غير متعاطٍ للمواد المخدرة، مشيرًا إلى إجراء تحليل له بعد وقوع الحادث وثبتت سلبية العينة.

تابع مواقعنا