الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

25 فنانًا مصريًا وعربيًا حصلوا على الإقامة الذهبية بالإمارات.. تعرف عليهم

الحاصلون على الإقامة
فن
الحاصلون على الإقامة الذهبية في الإمارات
الجمعة 25/يونيو/2021 - 04:18 م

قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة منحة الإقامة الذهبية الطويلة على أرضها التي تتيح عددًا من المزايا للحاصلين عليها، ونسرد لكم في القائمة التالية 25 فنانًا مصريًا وعربيًا، حصلوا على هذه الإقامة ورد فعلهم بعد الحصول على هذه المنحة:-

محمد رمضان
عبّر الفنان عن سعادته بالحصول على الإقامة الطويلة، من دولة الإمارات العربية، إذ نشر فيديو قصيرًا بحسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" من داخل قصر الشيخة فاطمة بنت راشد آل مكتوم، وعلق عليه: "شكرًا بلدي الثاني الإمارات العربية المتحدة، ثم شكرًا، مدينتي المفضلة دبي، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال في قصر سمو الشيخة فاطمة بنت راشد آل مكتوم".

محمد رمضان

منة فضالي
أعربت الفنانة عن شكرها لدولة الإمارات بعد حصولها على الإقامة الذهبية اليوم، إذ نشرت صورة بحسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم دبي على رعايته الكريمة للمثقفين، والمبدعين الذين أثروا بأعمالهم وجدان وطننا العربي الكبير، ومنحي الإقامة الذهبية، بدولة الإمارات العربية المتحدة".

منه فضالي

مي عمر
حصلت مي عمر على الإقامة الذهبية بعد زوجها المخرج محمد سامي، وشكرت دولة الإمارات، بنشرها صورة للدولة، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. شكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين، حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعبًا".

مي عمر

محمد سامي
أعلن منذ أيام حصوله على "الإقامة الذهبية"، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، صورة لدولة الإمارات العربية المتحدة، مُوجهًا الشكر لها وللشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعلق قائلًا: “كل الشكر والاحترام إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى الدعم الدائم للمبدعين، وأهل الفن، وعلى الاهتمام بتطور الفن العربي وانتشاره عالميًا.. تحية من القلب إلى هذه البلد العظيمة الجميلة، ودائمًا في تطور وازدهار وأمان، هي وبلدي العظيمة مصر”.

محمد سامي

هيا مرعشلي
حصلت الفنانة السورية الشابة على "الإقامة الذهبية"، وشاركت الجمهور سعادتها بهذه المنحة، إذ نشرت صورة بحسابها على موقع "إنستجرام" موجهة الشكر إلى دولة الإمارات، وكتبت قائلة: "هذا البلد الجميل منحني إقامة ذهبية بكل محبة.. أشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، على منحى الإقامة".

هيا مرعشلي

نيللي كريم
عبرت نيللي كريم عن سعادتها بحصولها على الإقامة الذهبية، خلال لقاء لها عبر أحد البرامج، موضحة أنها تزور دولة الإمارات كثيرًا للسياحة أو لشراء الأغراض.

مي سليم
حصلت الفنانة مي سليم على الإقامة الذهبية، وحرصت على توجيه الشكر لدولة الإمارات على هذه المنحة، ونشرت صورة لعلم الدولة، وعلقت قائلة: "إمارات العرب تفتح ذراعي الحب لكل مبدع ومثقف، وحامل رسالة سامية.. شرفتني اليوم دولة الإمارات العربية المتحدة بمنحي الإقامة الذهبية، الشكر والعرفان لفارس الإبداع سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وحكومة دبي، بارك الله بسموه وحفظ الله إماراتنا حكامًا، وشعبًا وأرضًا".

مي سليم

ميرهان حسين
نشرت ميريهان صورة لها على “إنستجرام” من دبي، مُعبرة عن فرحتها، قائلةً: "شكرًا جزيلًا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية فى دولة الإمارات الحبيبة، شكرًا هيئة الثقافة والفنون بدبي، شكرًا دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة، وشعبًا".

ميرهان حسين

إيناس الدغيدي
حصلت الدغيدي على الإقامة الذهبية، من دولة الإمارات العربية، وأعربت عن سعادتها بالمنحة على أرض الإمارات المتحدة العربية، وذلك في لقاء لها ببرنامج "et بالعربي"، موضحة أنها سعيدة بحصولها على الإقامة، وهذا يعد تكريمًا للنجوم العرب.

هاني شاكر
أعلن نقيب الموسيقيين حصوله وزوجته على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة.


وحرص الفنان على توجيه الشكر بعد هذه المنحة، حيث شارك جمهوره صورًا له برفقه زوجته، عبر حسابه في "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات الحبيبة على هدية الإقامة الذهبية لي ولزوجتي، وتمنياتي لدولة الإمارات الحبيبة شعبًا وحكومة بدوام النجاح والازدهار".

هاني شاكر

ميس حمدان
أعربت الفنانة عن شكرها لدبي وامتناها لهذه المنحة، إذ نشرت صورة لعلم دولة الإمارات، بحسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكتبت: "جزيل الشكر والعرفان لبلدي الثاني، ومسقط رأسي، دولة الإمارات العربية المتحدة، وحكومة دبي الموقرة على منحي الإقامة الذهبية على أرضها.. حفظ الله إماراتنا حكومة، وشعبًا".

lميس حمدان

لطيفة
حصلت لطيفة أيضًا على الإقامة الذهبية للإمارات، وعبرت عن سعادتها، قائلة: "شكرًا لدولة الإمارات.. هذا اليوم من أسعد أيام حياتي، شكرًا لدولة الإمارات الحبيبة، وشكرًا للشيخ محمد بن راشد على منحى هذه الإقامة الذهبية، والتي بدأ منحها مؤخرًا للفنانين والأدباء والعلماء".

راغب علامة
أعلن الفنان اللبناني راغب علامة حصوله هو وأسرته على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، معبرًا عن سعادته البالغة بهذا القرار الذي منحه له الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

وفاء الكيلاني
حصلت على الإقامة الذهبية بالإمارات، وأعربت عن سعادتها بهذه الميزة، إذ نشرت صورة بحسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وعقلت عليها: "من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنة دي  إني مُنحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي ؛ حفظ الله الإمارات، وأهلها الطيبين".

وفاء الكيلاني

خالد سليم
حصل على الإقامة الذهبية، ونشر صورة له أثناء استلامها، وعلق عليها قائلًا: "أتقدم بخالص  الشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي.. علي دعمه للفنانين والمبدعين،، كل الشكر والتقدير إلى هيئه الثقافه والفنون بدبي لمنحي الإقامة الذهبيه لمده عشر سنوات..والإدارة العامة للهجرة والجنسية على مجهوداتهم وحسن الإستقبال والحفاوة  ربي يحفظ هذا البلد حكومةً وشعبًا".

خالد سليم

تيم حسن
أعلن الفنان تيم حسن حصوله وزوجته على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية، وعبّر عن سعادته بها، إذ نشر صورة بحسبه الشخصي على موقع "انستجرام"، وعلق عليها: "30  مارش آذار الفائت كان يوم متميز لي ولزوجتي، حيث مُنحنا فيها الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة..نَسعد دايمًا بوجودنا بهذا البلد الجميل..شكرًا جزيلًا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حفظه الله حاكم دبي وشكرًا لحكومة دبي دمتم بخير وأمان ونجاح".

تيم حسن

مي حلمي
أعلنت حصولها على الإقامة الطويلة بدولة الإمارات، إذ نشرت فيديو قصير عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلقت عليه: "اليوم موعد تكريمي حصولًا على الإقامة الذهبية لدوله الإمارات".

مي حلمي

نجوى كرم
حصلت المطربة لبنانية نجوى كرم على الإقامة الطويلة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وعبّرت عن الفخر بهذه الميزة، إذ نشرت صورة بحسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وكتبت: "تشرّفت اليوم باستلام الإقامة الذهبية من دولة الإمارات الشقيقة..الله يعز قيادتها وشعبها".

نجوى كرم

بوسي شلبي
حصلت الإعلامية بوسي شلبي على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، التي عبّرت عن سعادتها بها فى لقاء لها بأحد البرامج، قائلة: "إنه لا يوجد مكان في جواز سفرها لختم أي تأشيرة جديدة، من كثرة زياراتها لدبي سواء للعمل أو السياحة".

هالة سرحان
أعلنت حصولها على الإقامة الذهبية بفيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، شاكرة دولة الإمارات، مؤكدة أنها دولة جعلت من الإنسانية جنسية، وعلقت قائلة: "مفاجأة عظيمة كانت فى انتظاري فى دبي التي ختمت قلبي بالمودة والمحبة، والطيبة، والإتقان والتطور المبهر".

هاله سرحان

جوزيف عطية
حصل على الإقامة الذهبية، ونشر فيديو ليشكر دولة الإمارات بحسابه الشخصي على موقع "تويتر"، وقال: "شكرا لدولة الإمارات على إعطائي الإقامة الذهبية، وإن شاء الله يا رب، ستروني أكثر في دبي والإمارات بشكل عام"، مضيفًا: "مشكورين على مجهودكم، وكل الحب والاحترام مني، جوزيف عطية".

جوزيف عطية

ناصيف زيتون
حصل الفنان اللبناني ناصيف زيتون على الإقامة الذهبية في الإمارات، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة بالهوية الإماراتية، وعلق عليها: "الدول مثل البشر معادن، والإمارات معدنها ذهب، وقلبها ذهب، وهي التي فتحت قلبها لكل مبدع وفنان ومحب، شكرًا للإمارات على الإقامة الذهبية".

ناصيف زيتون

مروان خوري
أعلن المطرب اللبناني مروان خوري حصوله على الإقامة الذهبية، وحرص على توجيه الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة في تغريدة بموقع "تويتر"، وكتب: "شكرًا لدولة الإمارات العربية المتّحدة التي شرّفتني بمَنحي الإقامة الذهبية".

قصي خولي
أعلن الممثل السوري قصي خولي حصوله على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحرص على توجيه الشكر لهذه المنحة، إذ كتب على حسابه الخاص: "الشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي حفظه الله ورعاه على منحي الإقامة الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة أفخر وأعتز بوجودي في هذا البلد العزيز ومع اهله الكرام".

قصي خولي

شذى حسون

حصلت على الإقامة الذهبية، ونشرت بحسابها الشخصي على “انستجرام”، وعلقت: “يسعدني أن أعبر عن فرحتي وامتناني لدولة الامارات العربية المتحدة وهيئة الثقافة والفنون على ثقتكم العالية التي أوليتموني إياها بمنحي شهادة اعتماد فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن والإقامة الذهبية على أن أكون عند حسن ظنكم”.

وتابعت: "داعين الله عز وجل بدوان التقدم والازدهار لبلدي الثاني دبي وان يحفظ شيوخها الكرام اطال الله عمرهم وحفظهم لشعبهم الكريم".

شذى حسون
تابع مواقعنا