الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم عالميون حصلوا على الإقامة الذهبية من الإمارات

نجوم عالميون حصلوا
فن
نجوم عالميون حصلوا على الإقامة الذهبية من الإمارات
الجمعة 25/يونيو/2021 - 04:52 م

منحت الإمارات العربية المتحدة الإقامة الذهبية لعدد من الفنانين على أرضها، وذلك لم يقتصر على الفنانين العرب، والمصريين فقط، بل يشمل الفنانين العالميين أيضًا، ونسرد لكم أبرز هؤلاء النجوم:-

شارو خان

منحت الإمارات العربية المتحدة الإقامة الذهبية للممثل الهندي شارو خان الذي يحظى بجماهيرية كبيرة فى مصر، ودول العالم الأخرى.

وسبق، وقال شاروخان عن دولة الإمارات إنها مدينة استثنائية، وجاء ذلك فى إطار الترويج للجزء الثاني من فيلم "كن ضيفي"، الذي شارك به.

كريستيانو رونالدو

حصل لاعب كرة القدم البرتغالي، ونجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية، وبذلك يتمتع بالمزايا التي منحتها الدولة بعد حصوله على هذه الإقامة الطويلة، ويُلاحظ أن كريستيانو يتردد على دبي بين الحين والآخر.

كريس فيد

حصل كريس فيد مُقدم أحد البرامج الإذاعية على راديو فيرجين بدبي، على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وحرص على توجيه الشكر للدولة بحسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

لويس فيجو

حصل لاعب كرة القدم البرتغالي لويس على الإقامة الطويلة، على أرض الإمارات العربية المتحدة، وبهذه المنحة يستطيع أن يتمتع بالمزايا الممنوحة بالبطاقة الذهبية، وشارك لويس من قبل في مباراة استعراضية ينظمها مجلس دبي الرياضي، حيث كان يتقدم ممثلي الكرة الإسبانية.

روبرتو كارلوس

حصل لاعب كرة القدم البرازيلي روبرتو كارلوس على الإقامة الطويلة من دولة الإمارات العربية المتحدة، وبذلك لم تقتصر المنحة على العرب فقط بل تمتد عالميًا، كما أن روبرتو تلقى لقاح فيروس كورونا في مدينة دبي.

تابع مواقعنا