الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي طمان تحصد برونزية بطولة كأس العالم للجمباز في قطر

نانسي طمان
رياضة
نانسي طمان
الجمعة 25/يونيو/2021 - 05:16 م

توجت نانسي طمان، لاعبة منتخب مصر للجمباز الفني، ببرونزية بطولة كأس العالم للجمباز الفني المقامة حاليا في دولة قطر.

وتأهل كل من عمر العربي وجنا هاني وزينة إبراهيم وعلى زهران ونانسي طمان، لاعبي المنتخب الوطني للجمباز، إلى نهائيات بطولة كأس العالم للجمباز الفني، المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وتأهل عمر العربي على جهاز العقلة، فيما تأهلت زينة إبراهيم على جهاز عارضة التوازن، أما جنا هاني فتأهلت في منافسات الأرضي. وعلى زهران على جهاز الحلق.

ومن جانبه أكد الدكتور إيهاب أمين، رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمباز، أن ما تحقق في بطولة كأس العالم المقامة حاليا بقطر إنجاز بكل المقاييس.

وأضاف أن تأهل 5 لاعبين مصريين لنهائيات كأس العالم، هو نجاح يستحق الإشادة والبداية كانت بتتويج نانسي بالميدالية البرونزية 

وأشار أمين ان بعثة منتخب مصر للجمباز الفني تقدم مستويات رائعة في ظل منافسة كبيرة مع ابطال العالم المتواجدين بالعاصمة القطرية الدوحة

ويترأس الدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز البعثة التي تضم اللاعبات نانسي طمان وزينة إبراهيم وجنا هاني، واللاعبين عمر العربي وعلي زهران ومحمد عاشور، والمدير الفني للرجال جمال مطر، وللآنسات أشرف الشافعي، بالإضافة إلى الحكام رضوى جوهر وهشام عبد الحميد.

ويخوض منتخب مصر منافسات البطولة التي يشارك فيها 24 دولة، لحجز 6 مقاعد للأولمبياد، تراكمي من خلال المشاركة في 8 كؤوس للعالم 2019 - 2020 2021.

وأقيمت مرحلة التأهيل في البطولة يومي 23 و24 يونيو، ويشهد اليوم وغدا 25، 26 يونيو المرحلة النهائية للبطولة.

وتتجه الأنظار إلى باقي اللاعبين المتأهلين إلى النهائيات لزيادة رصيد مصر من  الميداليات.

تشكيل الأهلي المتوقع بعد عودة بيكهام واستمرار غياب محمد هاني

تابع مواقعنا