الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حصاد سوهاج في أسبوع.. جريمة قتل وضبط عصابة مخدرات

محافظة سوهاج (أرشيفية)
محافظات
محافظة سوهاج (أرشيفية)
الجمعة 25/يونيو/2021 - 05:26 م

شهدت محافظة سوهاج العديد من الأحداث المهمة، على مدار الأسبوع المنتهي، إذ تعرضت قبل يومين، إلى جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها سائق “توك توك” على يد شاب، بعد أن قام بتوصيله إلى منزله، حيث أقدم على ذبحه وإلقائه بالزراعات، واستولى على “التوك توك”، إلا أنه فشل في إخفائه، وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض الحادث.

"القاهرة 24" رصد أبرز أحداث الأسبوع المنقضي في هذا التقرير:

- قتل سائق توك توك عُثر عليه مذبوحًا بالزراعات في سوهاج.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج القبض على "هاني ع ا ع" 32 سنة، عامل، ومقيم بندار الشرقية، لاتهامه بذبح سائق “توك توك” وإلقائه في الزراعات بناحية قرية بندار الشرقية دائرة مركز شرطة جرجا.

واعترف المتهم تفصيلًا بارتكابه الواقعة، وقرر أنه استدرج المجني عليه من بندر جرجا لتوصيله إلى منزله في بندار الشرقية.

وأضاف الجاني، أنه حال وصوله، طلب من المجني عليه حمل بعض المُتعلقات من داخل منزله، وبمُغافلته طعنه بسكين في صدره، وحاول المجني عليه الفرار والنجاة بنفسه خارج المنزل، إلا أنه توفي في موقع الحادث، واستولى المتهم على “التوك توك”، لكنه فشل في إخفائه لحين بيعه، فتركه قرب جثة المجني عليه، وبرر المتهم جريمته بمروره بضائقه مالية.

- أهلاوي من سوهاج يدعم نادي الزمالك بـ 85 جنيهًا و45 قرشًا عبر الحساب البنكي

استقبل الحساب البنكي لنادي الزمالك للألعاب الرياضة، مبلغ بقيمة 85 جنيهًا، و45 قرشًا، عقب الإعلان عن فتح حساب من أجل تلقي تبرعات الجماهير والمُحبين للنادي، والعمل على حل الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال الوقت الحالي.

وقال محمد مقابل محمد، أحد أبناء مركز المراغة، شمالي محافظة سوهاج، المُتبرع لنادي الزمالك لـ "القاهرة 24": "أنا أهلاوي صميم، ولكن حبيت مُداعبة أصدقائي الزملكاوية، وقمت بإرسال المبلغ في توقيت هدف قفشة خلال مُباراة الأهلي والزمالك من العام الماضي".

- أمن سوهاج يلقي القبض على عدد من مروجي المواد المخدرة

نفذت مديرية أمن سوهاج، بإشراف اللواء حسن محمود، مدير الأمن، ورئاسة اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، حملة أمنية مكبرة في إطار سياسة الوزارة الهادفة بضرورة التواجد الأمني، وبث الطمأنينة بين المواطنين لاستعادة ثقتهم في جهاز الشرطة، وتأكيدًا على قُدرة الأجهزة الأمنية على فرض هيبة الدولة وسيادة القانون.

وتمكن ضُباط قسم مكافحة جرائم المخدرات بالمديرية برئاسة الرائد مصطفى رأفت الشندويلي، من ضبط عدد 25 تذكرة لمادة الهيروين المخدر بلغت نحو 75 جرام، وسلاح أبيض "مطواة ومبلغ 540 جنيهًا وعدد 2 قطرة ميدرابيد، لإسالة مُخدر الهيروين من مادة صلبة إلى مادة سائلة، وعدد 2 هاتف محمول، عدد 1 سرنجة لتعاطي مُخدر الهيروين حيازة المدعو "محمد ف ع م" 24 عام عاطل - ومقيم في أخميم.

كما تم ضبط عدد 15 لفافة لمادة الهيروين المخدر بنحو 15جرام ومبلغ 700 جنيه، وهاتف محمول ودراجة بخارية دون لوحات معدنية جارٍ فحصها حيازة المتهم "الفهد ع م ع" 34 عام عامل - ومقيم قسم أول سوهاج، والسابق اتهامه فـي عدد 7 قضايا "مخدرات، سرقات متنوعة - سلاح دون ترخيص - مشاجرة - وضرب".

وجرى ضبط لفافة لمادة الشابو المخدر تزن 1 جرام، حيازة المتهم "كريم ن ا ن" 18 عام عامل - ومقيم جرجا.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، عدا الأخير بقصد التعاطي، تم تحرير المحاضر اللازمة بالمضبوطات وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابع مواقعنا