الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من جامعة طنطا على تعرض طالبة للتنمر في لجنة الامتحان بسبب "فستان" (خاص)

جامعة طنطا - أرشيفية
محافظات
جامعة طنطا - أرشيفية
الجمعة 25/يونيو/2021 - 06:16 م

قال الدكتور أحمد عواض، مدير وحدة تحليل الشكاوى ودراسة مقترحات التطوير بجامعة طنطا بمحافظة الغربية، إنه تلقى شكوى من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، عن تعرض طالبة بكلية آداب، للتنمر، غي أثناء أداء الامتحان بسبب ملابسها، وتبين أنها من الطالبات المنتسبات بالكلية، مشيرًا إلى عدم تقدم الطالبة بشكوى رسمية من خلال موقع الوحدة الخاص بالطلاب المنتسبين.

وأضاف مدير وحدة تحليل الشكاوي بجامعة طنطا، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، عقب رصده ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص ما تعرضت له الطالبة “انزعج” - على حد قوله- ووجه بسرعة التواصل مع الطالبة والوقوف على حقيقة الشكوى.

وكشف أن رئيس جامعة طنطا غاضب من تعرض إحدى طالبات جامعة طنطا للتنمر والسخرية، ويستعد لإجراء مقابلة معها، مشيرًا إلى أنه في حالة ثبوت المخالفة على الملاحظين ومسئولي المراقبة، سيتم تحويل الأمر للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضاف عواض أن وحدة تحليل الشكاوى ودراسة تطوير المقترحات بجامعة طنطا، تم إنشاؤها منذ شهرين بناء على توجيهات الدكتور محمود زكي، بهدف حل مشاكل الطلاب وجميع منتسبي الجامعة.

تابع مواقعنا