الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد حلا شيحة يكشف حقيقة اعتزالها المجال الفني بعد فيلم "مش أنا" (خاص)

حلا شيحة ووالدها
فن
حلا شيحة ووالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة
الجمعة 25/يونيو/2021 - 09:33 م

كشف الفنان التشكيلي أحمد شيحة، حقيقة اعتزال ابنته الفنانة حلا شيحة، التمثيل بعد حديثها عن سبب تغيبها عن حضور فيلم “مش أنا”، إذ أكدت أن حالها تغير بعد الزواج.

وقال أحمد شيحة في تصريحات لـ“القاهرة 24” إن ابنته لم تعتزل التمثيل، مشيرًا إلى أنها لم تتحدث مع عائلتها بشأن اعتزالها أو نيتها الاعتزال.

 وبسؤاله عن تدخل معز مسعود في ابتعاد حلا شيحة عن الساحة قال:"الله أعلم"، مشيرًا إلى أن ابنته خارج مصر مع زوجها منذ نحو 4 شهور بسبب دراسة بناتها.

كما نفى ارتداء ابنته حلا شيحة الحجاب، بعد ظهورها مع زوجها الداعية والمنتج معز مسعود، وهي تضع طرحة طويلة على رأسها بينما كشفت عن خصلات شعرها من الأمام.

وأكد شيحة، أن ابنته ترسل لهم صورًا بشعرها دون حجاب، مضيفًا: "أنا ضد التمييز، لأن ارتداء فنانة الحجاب هو نوع من أنواع التمييز، ليه تميز نفسها عن زميلاتها الأخريات في المجال الفني".
ونشرت حلا شيحة صورة جديدة، مع زوجها الداعية والمنتج معز مسعود، ظهرت فيها وهي تضع طرحة طويلة على رأسها، مع ظهور خُصلات شعرها من الأمام، مرتدية فستانًا طويلًا مشجر.

حلا شيحة وزوجها معز مسعود


وعلقت حلا على الصورة التي نشرتها كاتبة: “أريد أن أعيش حياتي على أكمل وجه وأكون صادقة مع نفسي ومعتقداتي وأن أكون قدوة لأولادي”، مضيفة: "بحمد ربنا إني أخيرًا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا”.

وتابعت: “بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص، وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدًا نزوله وأنا كمان حالي اتغير، واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى (مش أنا)، وفي نهاية حديثها تمنت التوفيق لباقي أبطال العمل، إذ كتبت: “بالتوفيق لكل زملائي جمعة مباركة”.

تابع مواقعنا