الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنتاج الحربي يحقق مفاجأة ويفوز على المصري البورسعيدي بثلاثية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/يونيو/2021 - 11:08 م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شهدت أحداث الشوط استحواذًا لصالح المصري البورسعيدي على مجريات اللعب، وتقدم للمصري عن طريق عمر كمال في الدقيقة 30 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يأتي الرد سريعًا ويدرك الإنتاج الحربي التعادل عن طريق حميد ماو في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

ويحتسب حكم القاء 4 دقائق وقت بدل ضائع، لينجح اسلام صلاح في تسجيل هدف المصري الثاني في الدقيقة 48 من زمن المباراة، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الفريق البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني حاول لاعبو الإنتاج الحربي العودة إلى اللقاء مرة أخرى، وينجح مصطفى البدري في ادراك التعادل في الدقيقة 69 من زمن المباراة، قبل أن يضيف محمود البدري هدف الفوز لصالح الإنتاج الحربي في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 17 نقطة في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري، فيما يتجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 43 في المركز الثاني.

 

تابع مواقعنا