الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاري كين يعلق على مفاوضات مانشستر سيتي

هاري كين
رياضة
هاري كين
السبت 26/يونيو/2021 - 12:43 م

علق هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبر ومنتخب إنجلترا، على الأخبار المتداولة باقتراب انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال هاري كين، في تصريحات نقلتها فوتبول لندن: "أخي هو وكيل أعمالي، لكن المرة الوحيدة التي تحدثت فيها معه خلال الأسابيع القليلة الماضية كانت عندما تمنى لي الحظ السعيد وقال لي دعنا نعبر بإنجلترا ونواصل المشوار، إنه لا يزعجني حقًا بشأن الضوضاء الخارجية ".

وتابع: "عندما أكون هنا مع الرفاق، أحاول مساعدتهم، وأكون قائدًا، أحتاج إلى التعرف عليهم، ومعرفة ما الذي يجعل بعض اللاعبين يتحركون، والفتيان الأصغر سنًا  ومساعدتهم، لذلك أشعر أن لدي ما يكفي لأشعر بالقلق خارج معسكر إنجلترا".

وواصل بخصوص عدم التسجيل مع منتخب إنجلترا في يورو 2020: "هذا هو المكان الذي أنتمي إليه، وأشعر أني واحد منهم، حيث إذا كنت لا تسجل كمهاجم، يبحث الناس عن كل زاوية صغيرة ليحملوك مسؤولية عدم التسجيل، ولكن ما دام أنني أنا أركز، لدي إيمان بنفسي، لست قلقًا بشأن أي شخص آخر".

وارتبط هاري كين، في الأيام الأخيرة بالانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي، والذي يخطط لتقديم عرض مغرٍ لتوتنهام لإقناعه بالاستغناء عن اللاعب.

مواعيد مباريات اليوم السبت 26-6-2021 والقنوات الناقلة..الأهلي ضد الترجي التونسي

تابع مواقعنا