الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مولر قبل مواجهة إنجلترا: لديّ ذكريات جيدة في ملعب ويمبلي وواثقون من الفوز

توماس مولر
رياضة
توماس مولر
السبت 26/يونيو/2021 - 02:01 م

تحدث توماس مولر، لاعب منتخب ألمانيا، عن استعداداتهم لمواجهة منتخب إنجلترا، في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

وقال توماس مولر خلال المؤتمر الصحفي: "نحن في دور الـ16، شخصيًا كانت لدي تجربة جيدة جدًا مع ويمبلي عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا في عام 2013، لقد فزنا على إنجلترا في عام 2010 أيضًا، هذا لا علاقة له بمباراة الثلاثاء ولكن قد يجعل البعض منا يشعر بالرضا".

وتابع: "لعب كلا الفريقين مباريات مقنعة في المجموعات، ولكن أيضًا هناك مباريات لم تكن جيدة جدًا، كنا نأمل في المزيد ضد المجر، لكن يوم الثلاثاء هو مباراة خروج المغلوب كلا الفريقين واثقان بدرجة كافية".

وأضاف:" "دفاعيًا قدمنا أداءً جيدًا للغاية ضد فرنسا، لا يمكنك رؤية جريزمان وبنزيما على الإطلاق، نادرًا ما نتفوق في العدد عند استقبال الأهداف لكن التمركز غير صحيح، فرصة واحدة غالبًا ما تكون كافية للخصم، سنقوم بالتحليل كل شيء وتحسينه، نحن فريق لا يمكن أن يكون ناجحًا إلا كوحدة واحدة، ليس لدينا لاعبون فرديون يسيطرون على عالم كرة القدم، لدينا العديد من لاعبي الفريق الذين يعرفون كيفية تقديم مساهمة مهمة، هذه إحدى نقاط القوة ألمانيا كدولة كرة قدم".

تصريحات توماس مولر

عن كيميتش أردف: "بغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه، فهو دائمًا مهم، لديه مجموعة واسعة جدًا من الصفات إنه مقاتل وقوي تقنيًا، لديه دائمًا عين على المساحة يريد التسجيل والمساعدة، عندما يلعب في مركز الظهير يمكنه دائمًا المشاركة في الأهداف".

وواصل توماس مولر عن إصابته: "لو واجهت مشاكل لم أكن لأتدرب اليوم، إصابة الركبة لا تعيقني، لدي خبرة كافية للتعامل معها، أنا مقتنع بأنها لن تكون مشكلة ليوم الثلاثاء".

وأشاد بهاري كين قائلًا: "على المهاجم انتظار فرصه، إنه لاعب ذو جودة عالية، ربما كان عليه أن يغير طريقته في اللعب، على أي حال آمل في أن تستمر مناقشة كين بعد يوم الثلاثاء".

محمد صلاح ثامنًا في قائمة أفضل لاعبي ليفربول على مدار التاريخ

تابع مواقعنا