السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب زيزو وبن شرقي.. الزمالك يصدر بيانًا للاعتراض على سياسة أون تايم سبورت بعد قليل (خاص)

الزمالك
رياضة
الزمالك
السبت 26/يونيو/2021 - 05:13 م

يصدر نادي الزمالك، بعد قليل، بيان اعتراض ضد قناة أون تايم سبورت بسبب سياسة القناة في تناول أخبار الزمالك وادعاء أخبار ليست صحيحة ولا تمت للواقع بصلة.

وكشف مصدر بالزمالك، لـ"القاهرة 24"، أن البيان الذي سيصدر خلال ساعة سيتم صياغته بالشكل المناسب في هذا التوقيت من أجل الرد على ادعاءات القناة وتحديدًا المذيع كريم رمزي الذي روّج لأخبار ليست صحيحة من وجهة نظر النادي، وتساعد على الفتنة والبلبلة في الفريق وأن القناة دأبت في الفترة الأخيرة على إذاعة أخبار ليست صحيحة.

وأضاف المصدر أن هناك قرارًا منتظرًا يتم دراسته حاليًا قبل إصدار البيان أوله هو إيقاف التعامل بشكل نهائي مع القناة ما دام ظلت هذه السياسة موجودة وهو الرأي الذي يوافق عليه جزء من الأعضاء، بينما يسود اتجاه أخر عدم الاصطدام مبكرًا مع الإعلام وأن يكون هناك خطاب تحذير للقناة، والأمر نفسه للشركة المسؤولة عن القناة من أجل مراجعة مثل هذه الأمور.

وكان كريم رمزي، مقدم برنامج على قناة أون تايم، قد تحدث، ظهر اليوم، عن طلب والد زيزو الحصول على 20 مليون جنيه كاش لتحديد عقد نجله، وحصل عليها في (كراتين)، كما تحدث عن مطالب مالية لبن شرقي ورغبته في الحصول علي عقد مالي كبير بأرقام تصل في السنة الأولى إلى 2 مليون و800 ألف دولار.

تابع مواقعنا