السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر خطة تأمين مباراة الأهلي والترجي بدوري أبطال إفريقيا

الداخلية
حوادث
الداخلية
السبت 26/يونيو/2021 - 05:20 م

تسعتد الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم السبت، لتأمين مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقامة على ستاد الأهلي we السلام، بين  فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي، التي تقام في الساعة 9 مساءً.

وقال مصدر مطلع لـ“القاهرة 24”، إنه تم التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجي للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

وتضمنت الخطة الأمنية عدة محاور رئيسية، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى استاد السلام،عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الأشغالات بمحيط الاستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط استاد السلام، ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد، عدا حاملي الدعوات، بالإضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للإستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

واشتملت الخطة وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة، وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد، وكذا مكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأية ملحوظات، متابعًا أنه سيتم نشر الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد على ألا يسمح بالدخول أي شخص لحضور المباراة غير حاملى الدعوات والتذاكر المصرح لهم بالدخول وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة.

وتحاول أجهزة الأمن التي حققت نجاحًا في تأمين كافة الفعاليات السابقة من بينها الاستحقاقات الانتخابية “مجلسي النواب والشيوخ”، وتأمين مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، الخروج بالمباراة بشكل لائق وعدم وقوع أي خلل أو احتكاك بين الجماهير المصرية، وحافلة النادي التونسي أثناء توجهها إلى الاستاد.

وفاز الأهلي على نظيره الترجي، بهدف، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، على ملعب “رادس”، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

تابع مواقعنا