الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير الأهلي بالأقصر عن مباراة الترجي: "فوز ساحق للأحمر.. ونتمنى التتويج باللقب" (فيديو)

مشجع أهلاوي بالأقصر
محافظات
مشجع أهلاوي بالأقصر
السبت 26/يونيو/2021 - 06:23 م

توقعت جماهير الكرة بمحافظة الأقصر نتيجة مباراة النادي الأهلي الليلة مع نظيره الترجي التونسي، بفوز الأحمر في اللقاء وصعوده للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، واستعرض “القاهرة 24” آراء الجماهير بالشارع.

قال مصطفى حجاج، مشجع أهلاوي، إنه يتمنى الفوز للنادي الأهلي، متوقعًا نتيجة المباراة تنتهي بثلاثة أهداف للأحمر مقابل هدف وحيد للترجي التونسي، وسيحرز الأهداف محمد شريف وقفشة وآجاي حال مشاركته.


وأضاف حجاج: “البعض متخوف من آداء أنيس البدري، لاعب نادي الترجي لكنني أرى أن آدائه تراجع حتى أنه لم يكن يشارك بصفة أساسية، ويرى المشجع الأقصري أن آداء البدري تراجع ولم يعد كسابق عهده في أعوام 2016 و2017”.

وتوقع أحمد نصر النوبي، مشجع أهلاوي، فوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، متمنيًا أن يحقق الأهداف حسين الشحات ومحمد شريف، وأن يحصد الأهلي اللقب.

وقال وليد محمد، مشجع أهلاوي، إن النادي الأهلي اعتاد على إسعاد جمهوره، متوقعًا فوزًا مستحقًا للنادي الأهلي، وأن يتوج بالبطولة.

فيما توقع محمد عباس عضو مجلس إدارة مركز شباب نجع الضمان، بفوز ساحق للنادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء للترجي، على أن يحرز الأهداف النجمين محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، لافتًا إلى أن الترجي نادي قوي لكن فريق الأحمر قادر على هزيمته في لقاء اليوم.

تابع مواقعنا