الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأول على الشهادة الإعدادية بالأقصر: الدكتور مجدي يعقوب مثلي الأعلى (فيديو)

الطالب بيشوي ممدوح
محافظات
الطالب بيشوي ممدوح
السبت 26/يونيو/2021 - 07:29 م

أعرب الطالب بيشوي ممدوح، الأول على الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر بمجموع 280 درجة عن سعادته بتحقيقه هذا المركز، مشيرًا إلى أن مثله الأعلى هو الدكتور مجدي يعقوب، ويتمنى أن يحذو حذوه في مسيرته المهنية.

وقال الطالب: “شعرت بأنني أنجزت هذا العام بتفوقي وترتيبي المركز الأول بين زملائي، خاصة أن هذا العام كان به بعض المصاعب على المستوى الدراسي”، مؤكدًا أنه يسعى منذ صغره لتحقيق المركز الأول في كل عام دراسي ويجتهد في دراسته للوصول لذلك.

وأضاف الطالب لـ "القاهرة 24"، أنه كان يواجه صعوبات عديدة لكنه استطاع تجاوزها من خلال تخصيص أوقات فراغ وأوقات ترفيهية، حتى يتسنى له استكمال جهوده نحو دراسته للحفاظ على مستواه كي لا يتراجع، مؤكدًا أن الاجتهاد له ضريبة.

ولفت إلى أن والدته كانت أهم شخص داعم له خلال مرحلة الشهادة الإعدادية، مؤكدًا أنها دائما ما تحفزه نحو الصعود للقمة، وتكون بجانبه أوقات الصعوبات التي تواجهه وتحفزه للتغلب عليها.

ووجه رسالته لزملائه المقبلين على الفصل الدراسي بالشهادة الإعدادية أن يسعوا دائمًا نحو الاجتهاد وسيجنون ثمار هذا الجهد في النهاية متمنيًا أن يحقق كل منهم حلمه الذي يطمح إليه.

كان المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر اعتمد نتيجة امتحان الدور الأول للعام الدراسي 2020 /2021  لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية) بنسبة نجاح 80.2%.
 

تابع مواقعنا