الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الضحية الثانية اليوم.. غرق طفل في بحر شبين بالمنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
السبت 26/يونيو/2021 - 08:22 م

لقى طفل مصرعه غرقًا في بحر شبين، دائرة مركز شرطة شبين الكوم، في محافظة المنوفية، بعد نزوله المياه هربًا من حرارة الجو، ولم يستطع السباحة، أو يتمكن أحد من إنقاذ حياته وتم إبلاغ شرطة النجدة لإرسال قوة أمنية من الإنقاذ النهري لانتشال الجثمان.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد علاء عويس، مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد باستقبال قسم الإنقاذ النهري برئاسة الرائد محمد خالد، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع طفل داخل بحر شبين وعلى الفور تم إرسال قوة أمنية إلى مكان الحادث لتمشيط المنطقة والعثور على الجثمان.

وبالانتقال والفحص وبعد تمشيط منطقة الحادث عن طريق فرق الإنقاذ النهري بالمنوفية، تمكن رئيس طاقم البحث بقيادة محمد عباس بدر، من العثور على جثمان الطفل وتبين أنه "إ، أ، ق" 15 عاما من قرية زوير دائرة مركز شبين الكوم، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى العام، لبدء اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وفي وقت سابق اليوم، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية، بقيادة الرائد محمد خالد، من انتشال جثمان شاب من قرية اصطباري دائرة مركز شبين الكوم، عقب تلقي بلاغ من شرطة النجدة بحدوث حادث غرق لشاب داخل بحر شبين.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شبين الكوم، يفيد بتلقي بلاغًا من الأهالي بغرق شاب داخل شاب من قرية إصطباري داخل بحر شبين، وعلى الفور تم التنسيق مع العميد علاء عويس، مدير إدارة الحماية المدنية بالمنوفية، لإرسال قوة من قسم الإنقاذ النهري محل البلاغ، لانتشال جثمان الشاب.
 

تابع مواقعنا