الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمعة طيبة وشهرة.. ميس حمدان: لهذه الأسباب حصلت على الإقامة الذهبية في الإمارات

ميس حمدان
فن
ميس حمدان
السبت 26/يونيو/2021 - 09:05 م

تحدثت الفنانة ميس حمدان عن تفاصيل حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي حصلت عليها هي وشقيقتها الفنانة مي سليم.

وقالت ميس حمدان في تصريحات لـ القاهرة 24" إنها ولدت في الإمارات وعاشت مع عائلتها هناك كما عملت هناك لفترة كبيرة في صغرها.

وعن المميزات التي يحصل عليها من حصل على الإقامة الذهبية، أوضحت أن الإمارات بلدها الثاني، وحصولها على الإقامة هناك يوفر لها تسهيلات مثل أي مواطن يقيم هناك، بالإضافة إلى وجود العديد من الفرص لعمل مشاريع وبيزنس خاص.

وأشارت ميس إلى أن الأولوية بالنسبة لها أن تتوسع في خط الأزياء الخاص بها لإن إقامتها هناك ستوفر لها الحصول على مميزات وتسهيلات تساعدها في التوسع في مشروعها وهو ما تطمح له.

وعن شروط الحصول على الإقامة الذهبية قالت: "يتم اختيار المشاهير ممن يحصلون على الإقامة الذهبية بناء على السمعة الطبية وأن يكون لدى الفنان جمهور في الوطن العربي ليس في دولة واحدة فقط، مشيرة إلى أن هناك فنانين مشهورين في بلد واحد لا يحصلون على الإقامة الذهبية موضحة أن شهرتهم في أكثر من دولة.

وأعلنت ميس حمدان قبل يومين عن حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، إذ نشرت صورة لعلم الإمارات وبرج العرب أحد ملامح مدينة دبي، عبر حسابها بموقع “انستجرام” معلقة عليها: “جزيل الشكر والعرفان لبلدي الثاني ومسقط رأسي الإمارات وحكومة دبي الموقرة على منحي الإقامة الذهبية على أرضها... حفظ الله إماراتنا حكومة وشعبًا”.

تابع مواقعنا