الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دي يونج: جاهز للمشاركة ضد التشيك.. ولدينا الأفضلية للفوز بالمباراة

دى يونج
رياضة
دى يونج
السبت 26/يونيو/2021 - 10:42 م

تحدث فرينكي دي يونج نجم وسط منتخب هولندا وفريق برشلونة، عن مواجهة منتخب بلاده المقبلة ضد نظيره التشيك في بطولة يورو 2020، وجاهزيته للمواجهة.

ويستعد منتخب هولندا لمواجهة نظيره التشيك غدا الأحد ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة يورو 2020.

وقال دي يونج في تصريحات صحفية قبل مباراة الغد: “في دور المجموعات بإمكانك عمل خطأ صغير بعض الأحيان، لأنه لديك مباريات أخرى للتعويض، الآن علينا أن نكون بأكبر تركيز لنا".

وتابع: "كنا سعداء بلعبنا مباريات دور المجموعات على أرضنا وبين جماهيرنا التي مضى وقت طويل على تواجدها معنا، نحن نتطلع لمباراة الغد خصوصا أن الملعب سيكون ممتلئ”.

وأضاف: “كنا نشاهد مباريات كل الخصوم المحتمل أن نلعب ضدهم في دور الـ8، في النهاية لا يهم ضد من ستلعب، أن أردنا الفوز باللقب علينا الفوز على الجميع، نضع تركيزنا على مباراة الغد فقط، لا نفكر في الأدوار القادمة حاليًا”.

وواصل فرينكي حديثه ضاحكا: “نقاط ضعف التشيك؟ نحن بالتأكيد تابعناهم ونعلم نقاط ضعفهم، لكن لن أخبرك الآن لأنهم يستطيعون ترجمة كلامي”.

وأكمل: “التشيك منظمين بشكل جيد ويعلمون كيف يضربون الخصوم، نحن حللنا طريقة لعبهم وقمنا بعمل خطة نريد أن نطبقها غدًا على أرض الملعب”.

واختتم دي يونج حديثه قائلا: “أظن أننا المفضلون للفوز في مباراة الغد، وأنا أشعر أنني جاهز للمشاركة في اللقاء بشكل طبيعي”.

تفاصيل أزمة طائرة منتخب التشيك قبل مواجهة هولندا في يورو 2020

ديباي يحصل على إشادة أسطورة هولندا

تابع مواقعنا