رئيس التحرير
محمود المملوك

حسين لبيب: حديث مذيع "أون سبورت" عن تفاصيل تجديد بن شرقي خيالية.. والزمالك لن يصمت

حسين لبيب
حسين لبيب

علق حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك على حقيقة طلبات جناح الفريق الأول لكرة القدم أشرف بن شرقي، ليجدد تعاقده مع النادي الفترة المقبلة.

وخرجت بعض التقارير من القلعة البيضاء صباح أمس، تؤكد أن أشرف بن شرقي، طلب من إدارة الأبيض الحصول على 9 ملايين يورو لتجديد عقده 3 سنوات قادمة.

وأضاف حسين لبيب خلال تصريحات تلفزيونية له: "كل الكلام اللي اتقال بخصوص أشرف بن شرقي كذب، ولا أساس له من الصحة، وهذا كذب وافتراء على اللاعب".

وواصل رئيس الزمالك: "الموضوع لا يخص أشرف بن شرقي فقط، وإنما الأمر طال هاني برزي عضو المجلس، بعدما قيل أنه حضر بكراتين فيها فلوس للنادي، وهذا لم يحدث فهذا كلام خيالي".

واستكمل: "كل الوقائع اللي تحدث عنها مذيع "أون سبورت" خيالية والزمالك تحرك لرد سمعة اللاعب ووالده ونادي الزمالك من المذيع".

وكان حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وجميع أعضاء اللجنة، أعربوا عن رفضهم التام واستياءهم الشديد لما بدر من أحد مقدمي البرامج في ”قناة أون تايم سبورت” حول المطالب المادية للاعب أشرف بن شرقي المحترف في صفوف الفريق لتجديد عقده مع الزمالك، أو تفاصيل عقد أحمد سيد زيزو.

وقرر جميع أعضاء اللجنة عدم الظهور على القناة إلا بعد التكذيب والاعتذار الرسمي لنادي الزمالك عما حدث.

ويحتفظ نادي الزمالك بحقه القانوني في الرد على كل الأكاذيب التي خرجت ضد النادي ولاعبيه أشوف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ووالده المحترم.

تأكيدا لـ "القاهرة 24".. لجنة الزمالك توقف التعامل مع أون تايم سبورت لحين الاعتذار الرسمي