الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر المقاصة يختتم تدريباته ويسافر إلى السويس استعدادا للزمالك

مصر المقاصة
رياضة
مصر المقاصة
الأحد 27/يونيو/2021 - 09:14 ص

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة تدريباته الجماعية عصر اليوم استعدادا لمواجهة الزمالك في الدوري.

ويستضيف مصر المقاصة نظيره الزمالك في السابعة مساء غدًا الإثنين على ملعب ستاد السويس الجديد بالسويس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يعلن محمد عظيمة المدير الفني لمصر المقاصة قائمة الفريق للمواجهة المرتقبة، يسافر بعدها اللاعبين للالتزام بمعسكر مغلق حتى موعد المباراة، التي يطمح خلالها الفريق الفيومي لاستمرار المنافسة على المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدوري، والثأر من الزمالك عقب الإقصاء من كأس مصر.

وودع فريق مصر المقاصة كأس مصر عقب الهزيمة أمام الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي على ملعب ستاد السويس الجديد بالسويس ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

وفي نفس السياق، قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة النائب احمد هويدي عدم إذاعة مباراة الفريق أمام الزمالك تليفزيونيا، أو اي مباراة اخرى قادمة للفريق لحين سداد مستحقات النادى لدى شركة برزنتيشن والتي تبلغ 10 ملايين جنيه.

وأكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة أن القرار نهائي، نظرًا لتعرض النادي لظروف قاسية، والوضع الحرج أمام اللاعبين بعد تأخر مستحقاتهم لأكثر من شهرين.

تابع مواقعنا