الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس "قهوجي" قتل شابًا في الإسكندرية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأحد 27/يونيو/2021 - 12:40 م

باشرت النيابة العامة فى الإسكندرية، التحقيق فى واقعة قتل أقدم عليها عامل بأحد مقاهي منطقة البيطاش غرب المحافظة، لشاب في العقد الثاني من العمر، إثر مشادة كلامية حدثت بينهما.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تقرير الطب الشرعي وسماع شهود عيان الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة، بالمقهى لمعرفة أسباب وقوع الحادث.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة؛ مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بمصرع شاب في العقد الثاني من العمر على يد عامل بأحد المقاهي، بعد أن سدد له طعنة بسلاح أبيض، لفظ على إثرها المجنى عليه أنفاسه الأخيرة قبل نقله إلى المستشفى.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وضباط قسم شرطة الدخيلة، رفقة سيارة الإسعاف، وتم العثور على جثة شاب يدعى "د.م.أ"، وأن مرتكب الواقعة المتهم عامل بكافيتريا "بيانكي فاميلي" بمنطقة البيطاش.

 جرى نقل المجني عليه إلى مشرحة كوم الدكة، وباقتياد المتهم إلى قسم شرطة الدخيلة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، إثر وقوع مشادة كلامية شديدة بين المتهم والمجنى عليه، وتطورت إلى حد التشابك اللفظي، فأخرج المتهم سلاح أبيض "مطواه" وطعن بها المجنى عليه.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتم التحفظ على مرتكب الواقعة، وبالعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا