الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة الفستان تؤدي امتحان اللغة الإنجليزية بـ "كاب وبنطلون جينز وبدي"

فتاة الفستان
محافظات
فتاة الفستان
الأحد 27/يونيو/2021 - 12:50 م

 

شهدت كلية الآداب جامعة طنطا اليوم الأحد، ظهور الطالبة حبيبة طارق المعروف إعلاميا بـ "فتاة الفستان" حيث ارتدت الفتاة “بنطلون جينز وبدي وكاب”.


وكشف مصدر بكلية الآداب جامعة طنطا لـ “القاهرة 24”، أن الطالبة حضرت منذ قليل لأداء امتحان اللغة الإنجليزية.

وفي وقت سابق، قالت الطالبة حبيبة طارق زهران، صاحبة واقعة الفستان، بجامعة طنطا، إنها تلقت اخطارًا من إدارة الجامعة بطلب حضورها التحقيق الخاص في واقعة التنمر عليها وارتدائها فستانا "دون بنطلون" -على حد قولها- ضمن ما تعرضت له على يد مراقبتين، وذلك للإدلاء بشهادتها، وما تعرضت له نصًا.

وأضافت الطالبة حبيبة زهران، بالفرقة الثانية، قسم لغات شرقية بكلية الآداب بجامعة طنطا: أنها سترافق والدها لحضور التحقيق، على أن يكون ذلك عقب انتهاء الامتحان الذي ستخوضه اليوم الأحد، والذي يعد آخر امتحان لها.

وأوضحت الطالبة صاحبة واقعة الفستان، لـ "القاهرة 24"، أنها فوجئت بإحالة الواقعة إلى النيابة العامة، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن يتم إحالة الأمر للنيابة العامة، موضحة أنها تفضل الانتظار لحين معرفة كيف تم إحالة الواقعة للنيابة دون التقدم ببلاغ رسمي.

ووضعت الطالبة صاحبة واقعة الفستان، بوست على صفحتها الشخصية، على مواقع التواصل الاجتماعي على "فيس بوك" تم تناقلها بصورة كبيرة، وما أثارته مما تعرضت له الثلاثاء الماضي عقب خضوعها احدى امتحانات نهاية العام وذلك على يد بعض مراقبي اللجان.

وذكرت الطالبة، أنها تعرضت لمضايقات على يد مُراقبتين إحداهما مُنتقبة والأخرى ترتدي خمارا -حسب وصفها- بعد مطالبتها بارتداء بنطلون أسفل الفستان، بالإضافة إلى توجيه سؤال لها عن ديانتها.

 

تابع مواقعنا