الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواطن يزور قبر ابنه بعد مقتله على يد بلطجية بالدقهلية: "مش مصدق اللي حصل" (فيديو)

المواطن الذي فقد
محافظات
المواطن الذي فقد ابنه على يد بلطجية
الأحد 27/يونيو/2021 - 01:23 م

لا يزال المواطن سالم العجواني، ابن مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، يتردد لقراءة القرآن الكريم يوميا على قبر ابنه أحمد الذي لقي مصرعه في منتصف شهر رمضان الماضي بعد أن قتله ثلاثة بلطجية، إذ أطلق أحدهم النيران عليه من بندقية "خرطوش"  بينما ساعد الآخران في الجريمة.

التقى “القاهرة  24” المواطن سالم العجواني، أثناء زيارة قبر ابنه الوحيد الذي توفي وعمره 17 عامًا.

وقال: “حتى الآن لا أصدق ما حدث لابني الوحيد، ورغم مرور نحو شهرين على الحادث إلا أن دموعي لم تجف، ولا أستطيع أن يمر يوم واحد دون أن أزوره في قبره وأتحدث معه”.

وطالب العجواني بسرعة ضبط المتهم الثالث حتى يحصل على حق ابنه، مؤكدا أنه يثق في القضاء المصري الشامخ الذي يعيد الحقوق لأصحابها.

وكان الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى المنصورة الجديد متأثرا بإصابته برش خرطوش في الوجه والرأس، وتهتك في العينين وجرح بفروة الرأس، بعد قيام عاطل بإطلاق النار عليه بسبب خلافات بين المتهم وأولاد عم الفقيد بدكرنس.

وورد إخطار لمديرية أمن الدقهلية من مركز دكرنس بإصابة أحمد سالم فتحي العجواني، 17 عاما طالب، ومقيم فى دكرنس برش خرطوش بالوجه والرأس وتهتك بالعينين وجرح بفروة الرأس على يد ( م م ا) عاطل لوجود خلافات بينه وبين أقارب الفقيد، وتم حجزه في مستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج ولكن حالته تدهورت وفارق الحياة، وتم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابه العامة.

وتبين من التحريات أن المتهم كان بصحبته متهمان آخران قاما بمساعدته في ارتكاب الجريمة، وتم القبض على المتهم الأول والثاني بينما لم يتم القبض على المتهم الثالث.

تابع مواقعنا