الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"رموه في الشارع".. “مُحفّظ قرآن” يتحول إلى مشرد لاستيلاء أقاربه على بيته ومعاشه بكفر الشيخ

مشرد -  أرشيفية
محافظات
مشرد - أرشيفية
الأحد 27/يونيو/2021 - 02:06 م

تمكن أعضاء حملة “كفر الشيخ بلا مشردين” بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبإشراف الدكتورة إيمان عبدالحميد، مدير إدارة شئون المجتمع بالديوان، وفريق إغاثة المحافظة، برئاسة محمود أبو الحسن، قائد الفريق، وميادة مصطفى، وسامح النويشى، وخالد أبوالحسن، ومحمد نجيب، من نقل مسن، موظف بالمعاش لإحدى الدور بالمنصورة.

ولاحظ أعضاء الحملة وجود رجل مسن 84 سنة في شوارع مدينة دسوق، وتبين أنه موظف على المعاش وخرج على الدرجة الثانية وكان يؤم المصلين ويُحفّظ أبناء المنطقة التي يقطن بها القرآن الكريم، ونظرًا لعدم زواجه استولى أبناء أشقائه على منزله، وأخرجوه منه حسب أقوال أصحاب المحلات التي ينام بجوارها، والمعلومات التي توفرت لدى الفريق من خلال جمعها بمعرفتهم، كما تبين أنهم استولوا على معاشه الشهري.


 وأكد شهود العيان وأهالي أحد الأحياء بمدينة دسوق، أن الرجل المسن يتميز بلسان رطب بذكر الله ودائم قراءة القرآن الكريم معبرين عن شكرهم للواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لنقله لدار الإيواء ليقضي بقية حياته هناك.

وقال أحمد السماحي، المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، إن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يولي اهتماما بالحملة، لمنع تواجد من ليس لهم مأوى بالشوارع، لتوفير حياة كريمة لهم، في دار إيواء مناسب يضمن حياة مستقرة.

تابع مواقعنا