الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برسم جداريات على أسوار مراكز الشباب.. الشباب والرياضة بالقليوبية تحتفل بذكرى 30 يونيو

الدكتور محمود الصبروط
محافظات
الدكتور محمود الصبروط
الأحد 27/يونيو/2021 - 02:10 م

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، مبادرة جديدة لرسم جداريات وطنية على أسوار مراكز الشباب، حيث يتم تنفيذ 5 جداريات بكل إدارة فرعية على أسوار مراكز الشباب، بإجمالي 40 مركز شباب. 

 وتتضمن الجداريات صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وعلم مصر وأحد المعالم الأثرية، أو المشروعات الوطنية الجديدة على جدارية تحمل عنوان "الجمهورية_ الجديدة".

كما تتضمن  الاحتفالية إلقاء الشعر لقصيده وطنية في حب مصر، والرسم التعبيري للطلائع والشباب الذي يبرز دور مراكز الشباب، في اكتشاف المواهب ورعايتها، وكذلك الأغاني الوطنية. 

كما سيقوم أعضاء برلمان الشباب، والطلائع بعمل فيديو قصير يوضح إنجازات الدولة المصرية وانجازات الشباب والرياضة على مدار 7أعوام، وتبدأ الاحتفالية من غدًا الأثنين 29 وعلى مدار أسبوع. 

وتهدف احتفالية القليوبية إلى مشاركة  الشباب والطلائع في الاحتفالات الوطنية بالتعبير عن مواهب مراكز الشباب، وتنمية الوعي لدى الشباب والطلائع بأهمية المشاركة في المناسبات الوطنية، ورفع  روح الانتماء للوطن وغرس العديد من القيم الوطنية في نفوس الشباب. 

تتم المبادرة برعاية  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، حيث تسعى الشباب والرياضة، دائمًا إلى مشاركة المجتمع، وغرس القيم الإيجابية في نفوس الشباب.

تابع مواقعنا