الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر نصّ الجنحة المباشرة ضد اليوتيوبر أكرم سلام الشهير بـ"سباب الأعراض"

أشرف فرحات
حوادث
أشرف فرحات
الأحد 27/يونيو/2021 - 05:11 م

أقام أشرف فرحات، المحامي بالنقض، جنحة مباشرة ضد أكرم أمين محمود وشهرته أكرم سلام الشهير على قنوات اليوتيوب بـ"سباب الأعراض"، يطالب فيها بتوقيع أقصى عقوبة على المشكو في حقه وإلزامه بتعويض مدني مؤقت قدره 40 ألف وواحد جنيه، لما تضرر منه معنويا، والمادية بتهمة السب والقذف في حقه علنًا بطريق التعمد والتشهير به وبسمعته.


كان أشرف فرحات المحامي بالنقض، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد أكرم أمين وشهرته أكرم سلام الشهير على قنوات اليوتيوب بـ "سباب الأعراض"، يطالب فيه بإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة السب والقذف في حقه علنًا بطريق التعمد.

وأوضح فرحات في بلاغه أنه ظهر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي قناة تحت اسم (أكرم سلام) وهي قناة يلقبها الجميع بقناة سب الأعراض والنيل من السيدات ووصفهم بأبشع الألفاظ ولم يسلم منه أحد لا شخصيات عامة ولا أصحاب قنوات على ساحة اليوتيوب فأي امرأة تخالفه الرأي يطلق عليها (شمال) و(ريكلام) و(رقاصة) و(زبالة) ويسبها بألفاظ نابية وذلك عن طريق تلك القناة وقناة أخرى له أطلق عليها اسم (أكرم سلام 2).

وأشار فرحات إلى أنه في الآونة الأخيرة قام المشكو في حقه بعمل فديو ووضع فيه صورته الشخصية "فرحات" على صورة مصغرة للفيديو وصور بعض القنوات وأطلق عليه (الحرافيش) وأخذ طوال الفيديو يوجه له عبارات التنمر والسب والقذف في حقه والبصق عليه في مواجهة الشاشة ويقول: "يامحامي يافاشل ياعرة".

وأكد فرحات أن المشكو في حقه نشر صورا له شخصيا عبر منتديات القناة خاصته والتعليق عليها بالإساءة والتشهير والقذف في حقه علنا والتهديد بالإيذاء.

وأرفق فرحات ببلاغه أسطوانة مدمجة تحوي الفيديوهات التي يقوم المشكو في حقه بسبه فيها بما تم سرده في هذا البلاغ وأكثر بكثير بما يخالف القيم والمبادئ للمجتمع المصري بشكل عام وفيديوهات اخري تتضمن أسلوب بلطجة وتحريض على الإيذاء لأى شخص، والتي بمطالعتها سيتضح قيام المشكو في حقه نشره بقصد العرض والتشهير مقاطع فديو تحوي عبارات السب والقذف بحق الشاكي ومعتديا على المبادئ والقيم الأسرية للمجتمع المصري بأن نشر مقاطع تسجيلية وذات البث الحي عبر حسابه الخاص باليوتيوب.

 


وحرر فرحات محضر بقسم السيدة زينب قيد برقم 2027 لسنه 2021 إدارى السيدة.

 

 

مستندات 
مستندات 
تابع مواقعنا