الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يورينتي يتحدث عن مستقبله في أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني

إسبانيا
رياضة
إسبانيا
الأحد 27/يونيو/2021 - 06:10 م

تحدث يورينتي مدافع فريق أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني، في تصريحات صحفية لصحيفة "آس" الإسبانية، حول مُستقبله مع أتلتيكو مدريد ومشاركته مع المنتخب الوطني.

وقال ‏يورينتي: "لدي العديد من السنوات مُتبقية في عقدي، فكرتي هي الاستمرار.. أنا بخير وسعيد في أتلتيكو مدريد، خُضنا موسمًا رائعًا وتُوِجنا بالدوري الإسباني".

‏وتابع: "كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، ولكني لا أفكر في هذا الأمر.. أنا سعيد مع أتلتيكو، والآن أنا مع المنتخب الوطني".

‏وحول مفاوضات تجديد عقده مع أتلتيكو، قال: "كانت هناك مُحادثات قبل وقت طويل.. هذا حقيقي، ولكن لم نتوصل إلى شيء حتى الآن ولم تكتمل المُفاوضات، أنا ليس لدي مُشكلة للتجديد".

وعن كونه بديلًا في المباراة الحاسمة ضد سلوفاكيا، أكد: "لقد لعبت أول مباراتين، لكن هنا يستحق كل لاعب اللعب، لأنه موجود مع المنتخب، وذلك لكونه قد أمضى موسمًا رائعًا مع ناديه..  يمكن لأي منا أن يلعب، ويمكنه القيام بذلك بشكل جيد للغاية كما رأينا".

‏وأضاف: "المدرب هو من يقرر.. هو الذي يضع اللاعبين الذين يُعتقد أنهم سيساعدون في المباراة أكثر، وعلينا قبول ذلك ومُواصلة العمل".

أما عن وجودي ك‏ظهير أيمن في المنتخب، فإن المدرب من يصنع القائمة، وقرار وجودي هنا كظهير، وجميع المباريات مع المنتخب الوطني لعبت في هذا المركز.. ليست هناك مُشكلة".

وأكمل: "لقد لعبت في حياتي في العديد من المراكز، ويمكنني القيام بذلك إذا كنت في الميدان".

وحول وضعه في مركز الأمام، أفاد: "سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد، وأنا في المنتخب الوطني.. هناك مدرب مختلف وفكرة مُختلفة وزملاء مختلفين، كل مدرب لديه فكرة عن اللاعبين، ليس لدينا خيار سوى قبول ما يقرروه دائمًا"، منوها: "سيميوني وإنريكي مُدربان مُختلفان، كلاهما جيد للغاية، ويُسعدني أن أتعلم منهم".

وقال: "إنريكي بغض النظر عن المنافس الذي تواجهه، لا يهم ما إذا كانت الدقيقة واحدة أو 85، فهو يطلب منا دائمًا القيام بنفس الشيء في جميع الأوقات مع الكرة ودون الكرة، ونواصل العمل نفس الطريقة.. وبهذا المعنى فهو مُتطلب وصارم للغاية".

وبسؤاله عن تعلمه من لوكا مودريتش في مدريد، أكد أنه لاعب رائع، ويمكنك أن تتعلم منه الكثير ولديه خبرة كبيرة وأظهر الكثير، وعندما كنت مع مودريتش تعلمت الكثير، إلى جانب ذلك هو شخص عظيم.. دعونا نأمل ألا يكون في يومه ضدنا".

وأتم عن ‏رؤيته حول عدم وجود لاعبين لريال مدريد في المنتخب الوطني؟ قال: "المنافسون يرون أنه غريب.. لا أعرف ما إذا كان هذا غريبًا، إنه شيء لم يحدث مرات عديدة، وهكذا حدثت الظروف، فقد قرر المدرب عدم حضور أي لاعب من هذا الفريق إلى هنا، وهذا ليس شيئًا يحدث كثيرًا".

ويستعد المنتخب الإسباني لمواجهة نظيره منتخب كرواتيا غدا الاثنين، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مُنافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2020.

دالوت يقترب من العودة إلى ميلان

تابع مواقعنا