الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق داخل شقة في حدائق حلوان دون خسائر بشرية

حريق ـ أرشيفية
حوادث
حريق ـ أرشيفية
الأحد 27/يونيو/2021 - 07:02 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق حلوان، دون وقوع خسائر بشرية. 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا، يفيد بنشوب حريق داخل داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق حلوان، وعلى الفور انتقلت قوة من إدارة الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وتبين نشوب حريق داخل شقة، وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات.

في سياق آخر، قال مصدر أمني مطلع، إن قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، تمكنت من السيطرة على حريق نشب بجراج قطار في أثناء سيره بقرية الطرفاية، بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب المحافظة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا، يفيد بنشوب حريق داخل عربة القيادة بقطار في أثناء سيره بقرية الطرفاية بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة من إدارة الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وتبين نشوب حريق داخل عربة القيادة وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات.

من جهة أخرى، سيطرت قوات الحماية المدنية بالفيوم على حريق التهم مُحتويات صيدلية شهيرة بمدينة الفيوم، أسفر عن حرق الأدوية الموجودة داخلها، وتبين أن الحريق؛ بسبب ماس كهربائي في إحدى الوصلات الكهربائية بالصيدلية.

تابع مواقعنا