السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دقيقة حداد وشارات سوداء في لقاء الإسماعيلي وسموحة حدادًا على أنوس

الإسماعيلي
رياضة
الإسماعيلي
الأحد 27/يونيو/2021 - 07:26 م

ارتدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، شارات سوداء خلال المُواجهة التي تجمع الدراويش بنظيره سموحة، حدادًا على نجم الفريق السابق عبد الرحمن أنوس.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على سُموحة في المباراة التي تجري أحداثها الآن على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مُنافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام لاعبو الفريقين بالوقوف دقيقة حداد بداية المباراة على وفاة النجم الراحل، الذي وافته المنية صباح الأحد الماضي، بعد تعرضه إلى أزمة صحية.

وبدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل ضم كلا من:
حراسة المرمى: محمد فوزي.
خط الدفاع: باهر المحمدي - محمد عادل - مروان صحراوي - محمد هاشم.
خط الوسط: أحمد مصطفى - محمد حسن - محمد صادق - فخر الدين بن يوسف.
خط الهجوم: شكري نجيب - بينسون شيلونجو.

فيما ضم تشكيل سموحة كلًّا من:
الهاني سليمان - رجب نبيل - محمد عبد المنعم - أطهر الطاهر - أحمد حمص - محمد كناريا - محمود حليمو - عبد الكبير الوادي - ديريك نسيبامبي - أحمد عبد القادر - مصطفى فتحي.


ويحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 32 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 8 مباريات والتعادل في مثلها، فيما نال الهزيمة خلال 9 مباريات، وأحرز مهاجمو الإسماعيلي 31 هدفًا فيما استقبلت شباكه 31 هدفًا، فيما يحتل سموحة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 16 مباراة، فيما نال الهزيمة خلال مباراتين، سجل مهاجموه 43، واستقبلت شباكه 30 هدفًا.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين أمين عمر حكمًا للمباراة، ويعاونه كل من مصطفى عطية وأحمد الكيال بينما حكم رابع إسلام راشد، بينما حكم فيديو محمد عباس ويعاونه عمرو عايد.

تعرف على تشكيل سموحة لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

تابع مواقعنا