الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الظاهر السقا يتحدث عن فوز البنك الأهلي أمام طلائع الجيش

عبد الظاهر السقا
رياضة
عبد الظاهر السقا
الأحد 27/يونيو/2021 - 08:00 م

علق عبد الظاهر السقا، مدافع المنتخب الوطني الأسبق، على الفوز الذي حققه فريق البنك الأهلي أمام طلائع الجيش بهدفين دون رد.

وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات تليفزيونية: "تغييرات خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي مقنعة، وتخدم احتياجات المباراة".

وتابع: "خالد جلال كان فايق، ومتحكم في المباراة من خارج الخطوط، ولذلك جميع تدعيماته وتغييراته خلال المباراة كانت صحيحة، ولم نشعر أن هناك عدم اتزان داخل صفوف البنك الأهلي".

واختتم: "خالد جلال صنع ضغط بمنتصف الملعب وفصل خطوط طلائع الجيش عن أهم خط، وهو الهجوم الذي يتضمن هدافي الدوري سواء عمرو جمال أو أحمد سمير وهم قوة لا يستهان بها، ولذلك استحق البنك الأهلي الفوز لأن دوافعه كانت أقوى من دوافع لاعبي الطلائع، وأيضا يقظة خالد جلال وقراءته للمباراة جيدًا".

وحقق البنك الأهلي فوزًا على نظيره طلائع الجيش بهدفي أحمد علي وكريم بامبو، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 22 نقطة في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 34 نقطة في المركز التاسع.

تابع مواقعنا