السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل سحل وتعرية سيدة من قبل شخصين بشوارع الدقهلية

الضحية
محافظات
الضحية
الأحد 27/يونيو/2021 - 08:55 م

شهدت قرية الطيبة التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية، واقعة تعدٍّ على سيدة وسحلها من قبل شخصين، ولذلك لوجود خلافات سابقة بينهم.

وفي السياق، كشفت نفيسة السيد غريب تفاصيل الاعتداء عليها من قبل شخصين لـ"القاهرة 24”: "أنا خرجت من المنزل في الساعة 8 صباحًا أجيب عيش فجأة أولاد جارتي قاموا بالاعتداء علي وضربوني وسحلوني في الشارع، وعلشان احنا كنا بدري محدش حجز أو شالهم عني، وده تسبب في كدمات متفرقة في جسمي، ومن فترة خطفوا حفيدتي، وقمنا بتحرير محضر ولكن تم الصلح أمام النيابة".

وتابعت: "اللي شوفته من ولادها كان صعب والحكم اللي يرضيني أنهم يخرجوا من البلد، لأن محدش يقبل على نفسه ولا على مراته ولا على أخته اللي حصلي".

من جانبها، قال زوج الضحية: "هناك خلافات بيننا وبينهم منذ نحو 11 يومًا، بسبب محاولتهم خطف حفيدتي ولكن تم التصالح أمام النيابة، ولكن أولادها كانوا يقومون بالاعتداء اللفظي علي أثناء ذهابي إلى عملي كل يوم، وفي يوم قاموا بضربي بشومة على دماغي وحررت عن ذلك محضر".

وأكمل: "لما عرفت بخبر ضرب وسحل زوجتي انهرت لأنه خبر صعب ومينفعش 2 رجالة يكونوا على ست ويبهدلوها البهدلة دي، أنا أثق في القانون المصري أن يرجع حقي وحق زوجتي".


وتمكنت قوات الأمن بالدقهلية من القبض على المتهم الأول ووالدته، بينما يجري البحث عن شقيق المتهم الأول لاتهامهم بالتحريض والاعتداء على ربة منزل بقرية الطيبة التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية، وسحلها بالطريق العام لوجود خلافات سابقة بينهم.

 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه من سيدة في العقد الرابع من عمرها، ربة منزل، مقيمة بقرية الطيبة التابعة لدائرة المركز، وأتهمت شخصين بالتعدي عليها وسحلها في الأرض وتجردها من ملابسها.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود خلافات بين السيدة وجارتها فقامت بتحريض أبنائها وقاما بالاعتداء على السيدة أثناء مرورها من أمام منزلهما، وتسبب ذلك في حدوث كدمات متفرقة بالجسم.


وتم القبض على أحمد محمد السيد النبراوي 28 سنة عامل، ووالدته أم هاشم عبد المحسن محمد 52 سنة ربة منزل، بينما يجري البحث عن المتهم الثالث شقيق المتهم الأول السيد محمد السيد النبراوي 35 سنة عامل.

تابع مواقعنا