السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على المتهم بالتحرش والاعتداء على "فتاة العمرانية"

المتهم
حوادث
المتهم
الأحد 27/يونيو/2021 - 09:21 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم تداوله على بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والذي تضمن تعدي أحد الأشخاص على فتاة بالضرب والسب.

وبالفحص تبين حضور طالبة، مقيمة بدائرة القسم، لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة وبصحبتها والدتها، وقررت أنه أثناء سيرها بأحد الشوارع بدائرة القسم، قام قائد إحدى السيارات بمعاكستها، ولدى معاتبتها له تعدى عليها بالضرب والسب "دون إصابات".

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من تحديد مرتكب الواقعة وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وفحصت الأجهزة الأمنية مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة، يظهر فيه أحد الأشخاص وهو يعتدي على طالبة أثناء عودتها من مركز دروس خصوصية، وتبين أن المتهم يعمل فني تكييف، ويملك سيارة ملاكي، وحاول إغواء الطالبة للركوب معه، وعندما رفضت تعدى عليها بألفاظ مُشينة، فقامت بتصوير لوحات السيارة الخاصة به، مما دفعه للاعتداء عليها.

ونشرت إحدى الفتيات تدعى “ليلي” على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو أظهر تعرضها إلى مُحاولة تحرش من قبل أحد الأشخاص، وعند فشله في التمكن منها صفعها المُتهم عِدة مرات مُتتالية وسط الشارع بمنطقة الهرم، وأمام المارة، دون تدخل منهم.

ورصدت كاميرات المراقبة التابعة لإحدى المحال، المتهم وهو يُحاول مُحاورة الفتاة والحديث معها، وعندما رفضت تبادل الحديث معه، انقض عليها وصفعها مرات عدة، مما اضطر الفتاة للهرب من أمامه، قبل تماديه في الاعتداء.

تابع مواقعنا