الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني شاكر يطرح أحدث أغانيه بعنوان "لو سمحتوا" على يوتيوب

هاني شاكر
فن
هاني شاكر
الأحد 27/يونيو/2021 - 09:50 م

طرح نقيب الموسيقيين هاني شاكر، أغنيته الجديدة بعنوان "لو سمحتوا"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وشارك هاني شاكر، جمهوره بوستر الأغنية، بحسابه على "إنستجرام"، والذي ظهر فيه بلوك جديد ومختلف، مرتديًا قبعة وبدلة كلاسيكية، وعلق قائلًا: "أغنية لو سمحتوا دلوقتي تقدر تشوفها وتسمعها على يوتيوب، من اللينك في البايو".

وتابع: “إنتاج شركة ”IVAS"، كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، ومهندس صوت ياسر أنور، الإخراج الإبداعي ​​نضال هاني، وتصوير أمين إسماعيل، وتنسيق الملابس محمد الشريف".

هاني شاكر يطرح أغنية جديدة

وسبق، وعلّق الفنان الكبير هاني  شاكر على ظهوره بـ "لوك" مختلف في أغنيته الجديدة، التي أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أن فريق العمل كان له فكرًا مُختلفًا عند التفكير في بوسترات وصور الأغنية، قائلًا: "خلوها أغنية جديدة عليا خالص، وودوني في سكة جديدة".

وتحدث شاكر، عن كواليس تحضير هذه الأغنية، من خلال مداخلة له مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON، قائلًا: "لما تكلمنا في الفكرة مع كل أعضاء فريق العمل، بالإضافة لشريف ابني في إخراج شكل الصور اللي خرج بملامحه الكلاسيكية الأوروبية القديمة ذو الطابع الإيطالي".

وأوضح شاكر أنه لم يخش من الخطوة وخروجه بهذا "اللوك" قائلًا: "يعتريني حالة من الجرأة لأني حسيت أن الأغنية لازم تتقدم بشكل مختلف، الاستايل ده جديد عليا ومبسوط من حالة الجدل اللي حصلت، ولو كنت عملت صورة طبيعية زي إلى عملتهم قبل كده بشكل تقليدي مكنش حصل الجدل ده".

تابع مواقعنا