الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم المنوفية" يكرم طالبًا عمره 56 عامًا بعد حصوله على الشهادة الإعدادية

شيخ بلد قرية بهواش
محافظات
شيخ بلد قرية بهواش
الأحد 27/يونيو/2021 - 11:59 م

قال أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، إنه سيتم تكريم عبد العزيز محمد عامر، والذي يبلغ من العمر 56 سنة، بعد حصوله على الشهادة الإعدادية بالمنوفية، مشددًا على أنه نموذج يحتذى به بين كبار السن الذين لم يكلموا دراستهم في السابق.

 

وأضاف سويد، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن خبر نجاح "عبد العزيز" كان مفاجأة سعيدة له، مطالبًا الجميع ممن لم يستكمل تعليمهم أن يبادروا باستكمال الدارسة ليكونوا نماذج طيبة مثل الحاج عبد العزيز، الذي قرر استكمال الدراسة بعد 41 سنة من ترك الدراسة في الشهادة الإعدادية.

ونجح عبد العزيز محمد عامر، شيخ بلد قرية بهواش بمركز منوف في محافظة المنوفية، في الحصول على الشهادة الإعدادية، عن عمر 56 سنة، مؤكدًا أن حصوله على الشهادة الإعدادية وسام على صدره، مشددًا على أنه حصل على الشهادة بعد التسجيل في مديرية التربية والتعليم ليحصل عليها من المنازل.

وأضاف شيخ بلد قرية بهواش في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، أنه توقف عن الدراسة في سن 15 سنة بعد عمله مع والده في الأراضي الزراعية، وتركه المجال التعليمي بعد رسوبه، مؤكدًا أنه هذا العام حصل على الشهادة الإعدادية بالمنوفية، وفخور بهذا الإنجاز.

تابع مواقعنا